شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

2012-08-14 05:12


- سنكمل من خلال هذا الدرس شرح مختبر الإضاءة .
- في البداية قم بوضع أي جسم ( وليكن مكعب ) في وسط الشاشة .



- قم الآن باختيار إحدى أدوات الإضاءة ولتكن الأداة الثانية ( الهرم - كما اتفقنا في الدرس السابق ) ثم قم بتغيير زاوية أداة الإضاءة 45 درجة على محور z ثم قم بإبعاد اداة الإضاءة لمسافة بسيطة عن الجسم باتجاه محور x ( إذا لم تكن تعرف ما هي المحاور وكيفية التعامل معها راجع درس ) .

- الآن قم بالدخول إلى مختبر الضوء حيث سنقوم بشرح بقية الخصائص.
- (الآن نحن في مختبر الإضاءة) غير طريقة العرض إلى Render in Scense .
- الآن سنتعرف على خاصية جديدة وهي Cast Shadows نستطيع من خلال هذه الخاصية التحكم بكثافة الظل ولونه .



- الرقم 1 : تأكد من أن هذه الخاصية تعمل .
- الرقم2 : قم بتحريك المؤشر ليصل إلى قيمة 50 ( 50 ليست قياسية يمكنك اختيار كمية أقل أو أكثر).
- الرقم3 : قم بالضغط على هذا المربع ومع استمرارك بالضغط حرك المؤشر فوق اللون الذي تريده ثم توقف عن الضغ



- وللتحكم بنعومة الحواف قم بزيادة المؤشر في خيار Soft Shadows



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 617


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (3 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.