شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الصحة والجمال
من كل بلد نصيحة لتبدين أكثر جمالًا
 
Dimofinf Player
من كل بلد نصيحة لتبدين أكثر جمالًا
من كل بلد نصيحة لتبدين أكثر جمالًا

2012-08-25 03:28
هذه نصائح صغيرة معروفة من حول العالم ستعطيكى تركيز مسبق عن ماذا تفعله السيدات من أنحاء العالم لتبدو رائعات الجمال؟ نحن نعلم جميعًا أن كل النساء جميلات، ولكن بعض أنحاء العالم تتقن تقنيات معينة الجمال التي تستحق الاقتداء بها، لا تقلقى، يمكن شراء معظم البنود اللازمة لهذه النصائح من جميع أنحاء العالم بسهولة وقدمت بسهولة ليوم واحد للجمال.
1. الهند:
اذا كنت تريدين شعر طويل وفاخر قللى الملحقات افعلى كما النساء فى الهند باستخدام زيت جوز الهند الذى يكون رائعًا للبشرة والوجه ايضًا. خذى بعضًا من هذا الزيت ايضًا ودلكى به فروة رأسك حتى الوصول الى اطراف شعرك لانه يعمل على تقويته وزيادة لمعانه الى جانب زيادة طوله .. يمكنك شراء زيت جوز الهند من متجر الأطعمة الصحية.
2. اسبانيا:
كلى البطاطا من غير ان تقلقى حول زيادة الكربوهيدرات النساء فى اسبانيا معروفات باستخدام شرائح البطاطس لتفتيح المناطق الداكنة حول العينين . هذه النصيحة العالمية للجمال رخيصة وسهلة وسريعة فى نفس الوقت .. فى المرة القادمة التى تريدين فيها محو علامات ليلة من الاحتفال خارجًا استخدمى شرائح البطاطس بدلًا من قلم الاخفاء.
3. استراليا:
الاستراليون يحبون استخدام مرهم الببو شجر أميركي ذو زهرات أرجوانية كأداة مساعدة في الجمال متعددة الأغراض هذا يكون رائعًا لإخفاء العيوب الناتجة عن مجموعة كبيرة من مشاكل الجلد مثل حروق الشمس، الجروح، الغضب، الشظايا وتشقق الشفتين ايضًا وكثير من المشاهير استخدموه مثل روزي هنتنغتون وايتلي، التى تبقي جميلة مع العبوس وذلك من خلال مرهم الببو شجر أميركي ذو الزهرات الأرجوانية.
4. جمهورية الدومينيكان:
ماذا عن معالجة بسيطة للوجه الباهت والتشققات لتبدين لفتيات جمهورية الدومينيكان ببساطة خذى بعضًا من الصودا الندية واستخدامه بمثابة شطف بعد استخدامك للشامبو وكريم الحمام العادى الصودا الندية رائعة ستساعدك فى التخلص من بقايا الشعر التالف وتعمل على تنعيم الشعر.
5. شيلى:
نصيحة الجمال هذه قدمتها واحدة من جميلات شيلى تتطلب وجود العنب والدقيق . احضرى بعضا من العنب الاحمر واهرسيهم مع بعض بعد ذلك اضيفى ملعقتين من الدقيق الابيض وامزجيه مع العنب ليصبحوا متلاصقين ضعى المسحوق على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق بعد ذلك اشطفيه . هذة وصفة من وصفات الجمال لتحصلى على بشرة حيوية وجميلة ومليئة بالطاقة .
6. اليابان:
واحدة ايضا من وصفات الجمال العالمية استخدمتها معظم فتيات اليابان ليبدون بشعر اجمل وهو زيت الكاميليا للشعر والبشرة والاظافر الجميلة ايضا هذا الزيت الطبيعى مشتق من شجرة الكاميليا البيضاء يمكن استخدامه لمعالجة الجروح ويمتد تأثيره لجعل الاظافر قوية ويمكن استخدامه ايضا كزيت للجسد او كمستحضر علاج لترطيب الشعر والبشرة .
7. ايطاليا
سر الجمال القادم من جميع أنحاء العالم ينصح باستخدم الزبادي وزيت الزيتون للحصول على شعر الايطاليات الاسود الجميل وهم يعرفون نصيحة او اثنتين تساعدهن على ابقاء شعرهن لامعا وصحيا .. اذهبى للمطبخ مباشرة وامزجى 1 كوب من لبن الزبادي كامل الدسم و1 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون واخلطيهم جيدا ثم ضعيه على شعرك ثم اتركيه 5 دقائق واشطفيه جيدا بالماء البارد .. هذه طريقة بديلة ,اقتصادية وفعالة بدلا من مستحضرات الغالية الثمن على الطريقة الايطالية .
8. فرنسا:
يقال إن المرأة الفرنسية تقوم بطرقها الخاصة المريحة من منازلهم وهن يعدون اظافرهن عن طريق نقعها في خليط من عصير الليمون والماء الدافئ للحد من تغير لونها. لو انك تحبين ارتداء اللون الاسود او الاحمر اللامع قليلا يمكنك اخذ قليل من باقى الليمون واضافته الى ماء الشاى للمساعدة فى تعزيز الجهاز المناعى وايضا يساعد فى عملية الهضم وتصفية البشرة .
هذه النصائح الصغيرة مجربة من قبل وهي بسيطة وغير مكلفة لذلك هى طريقة رائعة لتوفير بعض المال بجانب ضمانك ايضا بعض المنتجات الأكثر طبيعية تضيفينها الى ترسانة جمالك.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 411


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.