شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
فيس بوك تطلق خدمة Canvas للإعلانات بملء الشاشة على تطبيقات المحمول
 
Dimofinf Player
فيس بوك تطلق خدمة Canvas للإعلانات بملء الشاشة على تطبيقات المحمول
فيس بوك تطلق خدمة Canvas للإعلانات بملء الشاشة على تطبيقات المحمول

2016-02-26 09:21
أطلقت شبكة فيس بوك للتواصل الاجتماعى ميزة الإعلانات التفاعلية بملء الشاشة تعرف بـCanvas، والتى تعد أحدث منتجاتها للمسوقين، حيث تم الإعلان عنها لأول مرة فى شهر سبتمبر الماضى. ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن Canvas تعتبر تطورا لإعلانات Carousel السابقة التى كانت تسمح للمستخدمين التمرير السريع داخل العديد من المنتجات أو صور العلامات التجارية إذا ما كان المستخدم يرغب فى رؤية المزيد من المعلومات حول المنتج.


مميزات خدمة Canvas الجديدة


إلا أن Canvas تتيح بدلا من ذلك إعلانات بملء الشاشة، والتى تأخذ شكل مواقع كاملة صغيرة تتمحور حول منتجات محددة، وهذا يشمل عرض الشرائح والوصف والفيديوهات وواجهات تفاعلية للتمرير. وقد تم تصميم الإعلانات لتكون مزعجة إلى حد ما بالنسبة للمستخدم النهائى حيث تبدو تقريبا نفس الإعلانات العادية الموجودة فى شريط الأحداث الخاص بالمستخدم" بخلاف وجود توجيه tap to open"، وعند الضغط عليها فإن الإعلان يقوم بالتحميل بالكامل بسرعة، ويمكن العودة إلى آخر الأخبار لدى المستخدم عن طريق الضغط على 'X' فى الزاوية العلوية اليسرى.


نتائج الاختبارات التجريبية للخدمة الجديدة


وقالت فيس بوك إن المستخدمين التجريبيين استجابوا بإيجابية للإعلانات:" المستخدمون يقضون ما معدله 31 ثانية لكل إعلان، وأكثر من 70 ثانية للأفضل منها، والذى يبدو وكأنه الكثير للإعلان، حيث أن 53 % من المستخدمين عرضوا أكثر من نصف إعلانات cnvas. ولعل الأهم من ذلك، فإن الشركة جعلت الإعلانات أبسط، حيث إنها بنيت عبر واجهة ويب مع المعاينة المباشرة فى الوقت الحقيقى، ولا توجد أى حاجة لخبرات فى الترميز أو مهارات التصميم لعمل الإعلانات. الجدير بالذكر أن الإعلانات تعمل فقط على أجهزة Android وiOS ولا توجد أى نية حتى الآن لإتاحتها لواجهة الويب.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 448


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (3 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.