شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار السياسية
"إسرائيل" تقترح إقامة مباراة ودية مع منتخب مصر
 
Dimofinf Player

2016-02-28 09:39
اقترحت "إسرائيل" إقامة مباراة ودية مع منتخب مصر، لكسر ما وصفته بـ"حاجز الخوف" بين البلدين، وذلك عقب الاعتداء على النائب توفيق عكاشة بالحذاء في البرلمان.
وقالت سفارة "إسرائيل" في مصر عبر تدوينة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "علينا أن نتخيل مباراة ودية بين الفريق الإسرائيلي والفريق المصري لكرة القدم الأسبوع القادم، وعلينا أن نتخيل انعقاد هذه المباراة. فما شعوركم وما هي آراؤكم حول هذا الموضوع؟ هل في يوم من الأيام يمكننا أن نكسر حاجز الخوف وحاجز النشوز ونتعامل كشعبين تجمعهما المنافسات في جميع المجالات؟".

ورداً على ذلك، فجر عزمي مجاهد، المتحدث الإعلامي باسم اتحاد الكرة المصري، مفاجأة أخرى بقوله إن إسرائيل أرسلت دعوة للاتحاد المصري لكرة القدم عام 2010 لإقامة مباراة ودية مع منتخب مصر الفائز ببطولة إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، ورفضها اتحاد الكرة.
وقال لـ"العربية.نت" إن إسرائيل كررت الطلب مرة أخرى منذ أيام، ولا يمكن أن نوافق عليه، بل من رابع المستحيلات، فليس من سياسة اتحاد الكرة ولا من مصلحة أي مصري غيور ومخلص لقضايا أمته أن يوافق على طلب مثل هذا.
وقال مجاهد إن إسرائيل كررت الطلب على خلفية تقدم مصر بملف ضخم ورائع لاستضافة كأس العالم للشباب لكرة السلة في الوقت الذي تقدمت فيه إسرائيل هي الأخرى بملف لاستضافة البطولة، وتسعى لإقناع مصر بالانسحاب، وهو ما لم ولن يحدث.
مجاهد كرر إجابته وقال أكتب على لساني وعلى لسان كل أعضاء اتحاد الكرة المصري: "لن نسمح أو نوافق على إقامة مباراة مع منتخب أو أندية إسرائيل"، مؤكداً "فكرة اللعب مع إسرائيل مرفوضة نهائيا مهما كان الأمر، لأنها مرفوضة من الشعب المصري".
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 563


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (4 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.