شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
غوغل تطلق صيغة إعلان جديد قابل للتوسع يتضمن طيفا واسعا من المحتوى
 
Dimofinf Player
غوغل تطلق صيغة إعلان جديد قابل للتوسع يتضمن طيفا واسعا من المحتوى

2012-10-03 04:11
أعلنت غوغل عن إطلاق صيغة جديدة من صيغ الإعلان التي تقدمها الشركة ضمن خدمة "آد ووردز" AdWords الإعلانية، وتتميز بكونها تتيح للمستخدم إمكانية توسيع حجم الإعلان.
والصيغة الجديدة التي تحمل اسم "لايت بوكس" هي عبارة عن وحدة إعلانية قياسية مشابهة من حيث الشكل للوحدات الإعلانية الحالية، لكن عند قيام المستخدم بتمرير مؤشر الفأرة فوق الإعلان يتوسع حجمه تلقائيا كي يغطي معظم الصفحة.

وقالت الشركة إن الإعلان الجديد سيقدم للمعلنين طريقةً يقومون من خلالها بالدفع فقط لقاء المستخدمين الفعالين حيث لا يتم الدفع إلا بعد أن تتم توسعة الإعلان، وليس الضغط عليه. أما المستخدمون فقد صمم الإعلان بحيث يتم تفادي توسعته عن طريق الخطأ، وذلك لأنه يتطلب قيام المستخدم بتمرير الفأرة فوق الإعلان لثانيتين كاملتين قبل حدوث التوسعة.

ويمكن للإعلان الجديد أن يتضمن طيفا واسعا من المحتوى، بما في ذلك مقاطع الفيديو من يوتيوب، أو الألعاب والصور وغير ذلك. ويتوفر الإعلان حاليا لمتصفحات سطح المكتب فقط، إلا أن غوغل تعتزم إتاحته للهواتف المحمولة لاحقا.

وقالت غوغل إن إعلان "لايت بوكس" الجديد هو الأول ضمن مجموعة جديدة من الإعلانات التي تقدم للمستخدم ميزة الدفع فقط عند تفاعل المستخدم مع الإعلان. كما قدمت الشركة بعض التفاصيل عن مجموعة جديدة من إعلانات الفيديو أطلقت عليها اسم "ترو فيو" TrueView وتمنح المستخدمين المزيد من التحكم حيال إعلانات الفيديو التي يقومون بمشاهدتها، والهدف منها أيضا تقديم نسبة أعلى من تفاعل المستخدمين مع الإعلان.

وأضافت الشركة أن نتائج الدراسات التي أجرتها على إعلاناتها وجدت أنها تحقق عائدا في المبيعات يبلغ حوالي 1.70 دولار لكل دولار استثمر، وهذا أكثر فاعلية بنسبة الضعفين ونصف الضعف من الإنفاق على إعلانات التلفاز، حسب الشركة.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 760


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.