شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الصحة والجمال
مايكروسوفت تتهيأ لطرح ويندوز 8
 
Dimofinf Player
مايكروسوفت تتهيأ لطرح ويندوز 8

2012-10-07 04:51
بدأت شركة البرمجيات الأميركية "مايكروسوفت" بإرسال الدعوات الرسمية للصحفيين ووسائل الإعلام لحضور أحداثها المرتقبة التي تعتزم خلالها إطلاق نظام التشغيل "ويندوز 8" الخاص بالحواسيب الشخصية واللوحية بالتزامن مع إطلاق أول حاسب لوحي لها "سيرفس" (Surface) وستطلق كذلك نظام "ويندوز فون 8" الخاص بالهواتف الذكية.

ووفق البرنامج المتوقع فإن مايكروسوفت ستقيم يوم 25 أكتوبر/ تشرين الأول حدثا خاصا بمدينة نيويورك، ستطلق فيه نظام "ويندوز 8" وحاسبها اللوحي "سيرفس" ويتوقع أن يكون الحدث مطولا يحضره مدير الشركة التنفيذي ستيف بالمر وكبار المديرين.

وقالت الشركة في الدعوة، مخاطبة الحضور "أنتم مدعوون للاحتفال (بويندوز 8)". ثم أتبعتها بالقول إن "ذلك يشمل استقبال (ويندوز سيرفس)" في إشارة إلى حاسبها اللوحي المرتقب.

ويتوقع أن تقدم مايكروسوفت في ذات الوقت شرحاً مفصلاً عن نظام "ويندوز آر تي" الجديد الذي يعمل على الحواسيب اللوحية المبنية على معالجات "ARM" منخفضة استهلاك الطاقة والأقل قوة من معالجات إنتل أو أي أم دي.

وتبعا للجدول فسيتم باليوم التالي (26 أكتوبر/تشرين الأول) طرح نظام التشغيل "ويندوز 8" و"ويندوز 8 آر تي" بالأسواق، في حين ستعقد الشركة يوم 29 من ذات الشهر بمدينة سان فرانسيسكو -وفقا لبطاقات الدعوة- حدثا للإعلان عن نظام "ويندوز فون 8" الخاص بالهواتف الذكية.

يُذكر أن بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية كانت قد كشفت خلال الفترة الماضية عن هواتف تعمل بنظام "ويندوز فون 8" ومنها هاتف "Ativ S" من سامسونغ، وهاتفا نوكيا "لوميا 920" و"لوميا 820" وهاتفا "إتش تي سي 8 إكس" و"8 إس" المتوقع طرحها في الأسواق أوائل نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وكانت مايكروسوفت بدأت بإصدار تحديثات جديدة لتطبيقاتها الخاصة بنظام التشغيل "ويندوز 8" مستبقة بذلك صدوره رسمياً، وقد أوردت الشركة مؤخرا قائمة تشمل جميع الإضافات والتحديثات التي ستضاف لتطبيقاتها الأساسية الموجودة مسبقاً في "ويندوز 8" كتطبيقات البريد والصور والخرائط وغيرها.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 757


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (4 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.