شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
العالم العربى
الجيش المصري يعيد فتح طريق العريش.
 
Dimofinf Player
الجيش المصري يعيد فتح طريق العريش.
الجيش المصري يعيد فتح طريق العريش.

2012-11-04 11:42
وصل وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري الفريق أول عبدالفتاح السيسي إلى سيناء الأحد، في زيارة مفاجئة لتفقُّد الأوضاع الأمنية، وعقد اجتماعًا مع مشايخ القبائل في شمال سيناء.

والتقى السيسي فور وصوله محافظ شمال سيناء سيد عبدالفتاح حرحور، لبحث آخر التطورات، فيما انتشرت المدرعات في محيط ديوان عام المحافظة بمدينة العريش، بحسب بوابة "الأهرام" الإلكترونية المصرية.

وأعاد الجيش المصري الأحد فتح الطريق الدولي العريش - رفح، وطريق المطار في شمال سيناء، وذلك بعد أن قامت مجموعات من أفراد الشرطة بقطعه، احتجاجًا على مقتل زملائهم, وفقًا للعربية نت.

كما تولت عناصر من القوات المسلحة حماية جميع مراكز السجون في شمال سيناء من أية اعتداءات محتملة عليها.

وكان المتحدث العسكري باسم الجيش المصري قد أعلن أن عناصر القوات المسلحة بدأت في إعادة الانتشار في شمال سيناء، بعد الهجوم الذي أدى إلى مقتل ثلاثة جنود من الشرطة عصر السبت.

وقال المتحدث العسكري: "الموقف الأمني فى سيناء الآن.. وقفة احتجاجية نظمها أفراد ومجندو الشرطة أمام مديرية أمن شمال سيناء، احتجاجًا على استشهاد "3" منهم صباح اليوم واستمرار استهدافهم من قبل العناصر المسلحة وجارٍ التفاوض معهم بواسطة مدير أمن شمال سيناء لعودتهم إلى عملهم بالأقسام".

وأضاف في تصريح كتبه على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" منذ قليل أن القوات المسلحة قررت إعادة الانتشار، وتعزيز الإجراءات الأمنية بأقسام الشرطة، لمنع استهدافها من قبل العناصر المسلحة، ولتنشيط أعمال الكمائن الأمنية الثابتة والمتحركة.

وقال: "بالتوازي مع ذلك تقوم عناصر بدوية بقطع عدد من الطرق الرئيسة؛ وذلك للمطالبة بإسقاط الأحكام الغيابية المدنية التي صدرت بحق عدد منهم قبل ثورة يناير، ومن المنتظر البدء في جلسات إعادة المحاكمة اعتبارًا من الغد 4 نوفمبر 2012".

وكان ثلاثة من عناصر الشرطة المصرية قد قتلوا عصر السبت، في مدينة العريش بمنطقة جسر الوادي عندما باغت مسلحون يستقلون سيارة خاصة الدورية الشرطية، وأطلقوا عليها الرصاص بغزارة، وقد لقي اثنين من الجنود مصرعهما في الحال، بينما لقي الثالث مصرعه أثناء نقله للعلاج بالمستشفى العام بالمدينة، وتم نقل أحد المصابين إلى مستشفى بالقاهرة.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 449


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (4 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.