شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار السياسية
مطلقة توفيق عكاشة تتوعد بالنيل منه
 
Dimofinf Player
 مطلقة توفيق عكاشة تتوعد بالنيل منه

2012-11-04 11:53
ندلعت مشاجرة على الهواء مباشرة على قناة "التحرير" الفضائية المصرية بين الإعلامي الشهير توفيق عكاشة ومطلقته السابقة، حيث أنكر نسب طفله 4 سنوات إليه، وذلك بعد حصول مطلقته على حكم بحبسه 6 أشهر.

وبحسب صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، فقد شكَّك عكاشة في اتصالٍ هاتفي على الهواء بالإعلامي محمد الغيطي في نسب الطفل الذي تزعم مطلقته أنه ابنه.

وأوضح أن علاقته بمطلقته لم تتجاوز عقد القران فقط، وأنه قام بتطليقها قبل العرس بسبب نشوب بعض الخلافات بينهما، بينما انهارت رضا الكرداوي مُطلقة عكاشة باكيةً على الهواء، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها، وستقيم دعوى قضائية جديدة ضده بتهمة السب والقذف بعد إنكاره نسب الطفل "4 سنوات" على الهواء.

وناشدت مُطلقة عكاشة وزير الداخلية المصري بتطبيق القانون وحبس طليقها بعد الحكم الصادر ضده بالحبس 6 أشهر في قضية سب وقذف سابقة.

وقالت: "أقسم بالله أنني لن أترك حقي وسأقيم دعوى قضائية ضده، رغم ملاحقته لي والتهديد بقتلي"، مضيفةً: "سأثأر لكل المصريات اللائي يتعرضن للطعن في شرفهن مثلي".

وكانت محكمة مصرية قد قضت بحبس الإعلامي توفيق عكاشة 4 أشهر، بسبب قيامه بسبِّ وقذف الرئيس المصري محمد مرسي.

وقضت محكمة جنح إسنا الجزئية أيضًا على عكاشة بكفالة قيمتها 100 جنيه و501 جنيه كتعويض مؤقت، وذلك استنادًا إلى المادة 179 من قانون العقوبات والتي تجرم سب وقذف رموز الدولة دون دليل.

وقد صدر الحكم بعد مداولة بين هيئة المحكمة استمرت أكثر من ساعة، وامتلأت قاعة المحكمة بصيحات المحامين والأهالي بنزاهة القضاء المصري.

وكان عضو مجلس الشعب المنحل عن دائرة الأقصر نصر الدين محمود مغازي قد اتهم عكاشة بسب وقذف رئيس الجمهورية محمد مرسي من خلال حلقات برنامج مصر اليوم، على قناة الفراعين التي يملكها توفيق عكاشة في شهري يوليو وأغسطس الماضيين.

وأوضح المحاميان أيمن محسن الطويل ومحمد البتيتي محررًا عريضة الدعوى بأنهما طالبا هيئة المحكمة بفحص عدد 2 قرص مدمج عليهما تسجيل لحلقات البرنامج الذي قام فيه توفيق عكاشة بسب الرئيس محمد مرسي.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 838


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (4 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.