شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
لوحة مفاتيح ليزرية افتراضية مبتكرة
 
Dimofinf Player
لوحة مفاتيح ليزرية افتراضية مبتكرة

2012-12-02 08:47
ينزعج معظم مستخدمي الأجهزة المتنقلة -وخاصة الهواتف الذكية- عند استخدام لوحة المفاتيح المدمجة بالجهاز في طباعة الرسائل الطويلة لصغر حجم الحروف واستثقال حمل لوحة مفاتيح متنقلة، لهذا رأت شركة بروكستونز الأميركية الفرصة سانحة للخروج بشيء مميز بهذا المجال وهو لوحة مفاتيح ليزرية افتراضية بالحجم الكامل تتولد من جهاز صغير يمكن ضمه لسلسلة المفاتيح.

ويمكن لجهاز لوحة المفاتيح الليزرية الافتراضية أن يتصل لاسلكيا بالهواتف الذكية والحواسيب اللوحية ومعظم الحواسيب المحمولة عبر تقنية بلوتوث، كما يمكنه الاتصال بتلك الأجهزة عبر وصلة يو أس بي، ويقوم بإسقاط (عرض) لوحة مفاتيح ليزرية على أي سطح مستو، ويمكن لبطارية الجهاز -القابلة لإعادة الشحن- العمل لمدة ساعتين متواصلتين.

وتقول الشركة إن التقنية البصرية المستخدمة في جهاز لوحة المفاتيح الافتراضية متقدمة جدا وقادرة على تتبع أصابع المستخدم "كالسحر" ويمكنها تحويل أي سطح مستو إلى محطة عمل بقدرات طباعة سريعة وفورية.

ويعتبر هذا الجهاز الذي يبلغ ثمنه 99 دولارا ملائما لهواة السفر، وقد اشتد الطلب عليه عند طرحه للطلب المسبق عبر موقع الشركة لدرجة أنها أوقفت تلقي أي طلبات جديدة، مشيرة إلى أن الطلبات الحالية سيتم شحنها هذا الشهر، في حين ينبغي على الراغبين بالحصول على هذا الجهاز انتظار توفر كميات جديدة.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 775


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.