شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
مؤامرة "إسرائيلية" قبطية لتحريض أمريكا ضد مرسي
 
Dimofinf Player
مؤامرة

2012-12-21 10:23
كشف التليفزيون "الإسرائيلي" أمس الخميس عن حقيقة جديدة في سياق التحالف الإسرائيلي القبطي ضد النظام المصري الجديد.
فقد أبرز التليفزيون العبري تورط الملياردير اليهودي الأمريكي "شيلدون أدلسون" المقرب من "نتنياهو" في التنسيق مع نشطاء أقباط في الولايات المتحدة الأمريكية، بغرض شن حملات دعائية لنزع الشرعية الدولية عن الرئيس "محمد مرسي".

وأفاد التليفزيون العبري بأن الحملة تشن من خلال استخدام وسائل الإعلام الأمريكية، وإقناع الكونجرس الأمريكي بسن قوانين جديدة تمنع المساعدات عن مصر، بحجة أن الدستور المصري لا يحفظ حقوق المرأة والأقباط ، على حد زعمهم.
وأشار مراسل التليفزيون في واشنطن بأن الملياردير اليهودي عقد لقاءات بصحبة نشطاء أقباط مع نواب الكونجرس لتحقيق هذا الهدف، مؤكدًا على يقينه من التنسيق الكامل بين "أدلسون" وبين ديوان نتنياهو، والذي يستاء من دعم الرئيس مرسي لغزة في الحرب الأخيرة.

يذكر أن المليادير اليهودي على علاقة قوية جدًا بأعضاء من مجلسي النواب والشيوخ خاصة الجمهوريين، وقد تبرع من قبل بمبلغ 100 مليون دولار لدعم حملة الجمهوري "رومني"، إضافة إلى تسخيره الصحيفة الإسرائيلية الأوسع انتشارًا "إسرائيل اليوم" والتي يملك جميع أسهمها في خدمة اليمين "الإسرائيلي" ونتنياهو، مما حدا بأحد المعلقين الإسرائيليين بأن يطلق عليها صحيفة الثورة، في إشارة إلى صحيفة الثورة السورية الناطقة بلسان الحزب الحاكم في سوريا.

يذكر أن الجنرال "يعكوف عامي درور" رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي قد دعا من خلال مقابلة مع التليفزيون العبري 8 ديسمبر الحالي الرئيس أوباما لمواجهة مرسي، وحرضه على استغلال الاضطرابات في مصر لتحجيم مرسي وإجهاض ثورات الربيع العربي.

كما ذكر نائب وزير الخارجية الإسرائيلي "ديان أيالون" قبل ذلك بيومين في مقابلة مع القناة الأولى الإسرائيلية أن مرسي قلص من قدرة إسرائيل على العمل ضد المقاومة الفلسطينية.

يشار إلى أن أقباط المهجر لا يكفون عن تحريض الأمريكان للتدخل في شئون مصر بحجة رعاية مصالح الأقليات في مصر.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 891


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (4 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.