شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
هواوي تطلق هاتفا بشاشة 6.1 بوصات
 
Dimofinf Player
هواوي تطلق هاتفا بشاشة 6.1 بوصات
هواوي تطلق هاتفا بشاشة 6.1 بوصات

2013-01-09 09:45
كشفت شركة هواوي (Huawei) الصينية عن الهاتفين "آسيند مايت" (Ascend Mate) و"آسيند دي2" (Ascend D2) اللذين يعتبران من أقوى الهواتف التي أنتجتها الشركة على الإطلاق ومن أقوى الهواتف الموجودة في السوق حاليا.

ويقدم الهاتف الأول "آسيند مايت" شاشة عملاقة بقياس 6.1 بوصات هي الأكبر حتى الآن في سوق الهواتف الذكية، ويأتي بمعالج رباعي النواة بتردد 1.5 غيغاهيرتز من نوع "هاي-سيليكون" (Hi-Silicon)، وهو معالج جديد من إنتاج هواوي نفسها.

وذكرت الشركة أن نسبة الشاشة إلى جسم الهاتف هي 73% مما يزيد من مساحة الرؤية ليقدم تجربة أفضل في قراءة المستندات أو لعب الألعاب، كما أن الشاشة بدقة 720p وبتقنية "ماجيك تاتش" التي تقدم استجابة عالية للمس تسمح باستخدام الهاتف حتى مع ارتداء القفازات.

وقد زوّد الهاتف ببطارية ضخمة بسعة 4050 ميلي أمبير. وتبلغ سماكته 6.5 ميليمترات فقط، مما يجعل إمساكه بيد واحدة سهلا رغم حجم الشاشة الكبير. وهو يعمل بنظام أندرويد 4.1 (جيلي بين) ويقدم كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل، مع إمكانية التصوير بتقنية "المدى الديناميكي العالي" (HDR)، وكاميرا أمامية بدقة 1 ميغابكسل.

وزودت هواوي الجهاز بمايكروفون مزدوج لتخفيض الضجيج أثناء المكالمات الهاتفية وبنظام صوتي من "دولبي" لتقديم تجربة صوتية متميزة. وسيطرح الجهاز في الصين خلال شهر فبراير/شباط القادم دون أن تحدد الشركة موعد طرحه عالميًا.

أما الهاتف الثاني "آسيند دي2" فيأتي بشاشة مقاسها خمس بوصات وبدقة 1080p بتقنية ""IPS المستخدمة لرفع أداء شاشات الكريستال السائل (LCD)، محمية بطبقة من زجاج غوريلا المضاد للخدش، كما أن جسم الهاتف مصمم كي يكون مقاومًا للغبار والماء، وبالتالي فهو مناسب للاستخدام اليومي والعملي، حسب الشركة.

ويحمل الجهاز معالج "K3V2" الرباعي النواة من إنتاج هواوي أيضا، يعمل بتردد 1.5 غيغاهيرتز، ويقدم كاميرا خفية بدقة 13 ميغابكسل وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير. وجسم الجهاز مصنوع من الألمنيوم مع إطار من المعدن، ويزن 170 غراما، وهو بسماكة 9.9 ميليمترات، ويتمتع بتصميم منحنٍ قليلا، وسيطرح في الصين خلال الشهر الجاري دون أن تحدد الشركة موعد طرحه عالميا.

وتقول الشركة إنها ستطرح لاحقا نسخة أخرى من الهاتف "آسيند دي2" بشاشة قياسها 4.7 بوصات.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 320


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.