شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
العالم العربى
قيادي بحزب البرادعي يدعو لقلب نظام الحكم
 
Dimofinf Player
قيادي بحزب البرادعي يدعو لقلب نظام الحكم
قيادي بحزب البرادعي يدعو لقلب نظام الحكم

2013-01-10 09:58
دعا الدكتور حازم عبدالعظيم، القيادي بحزب الدستور المصري الذي يقوده الدكتور محمد البرادعي، إلى ثورة على الرئيس المنتخب محمد مرسى لإسقاطه وطالب القوات المسلحة بألا تتورط فى مظاهرات 25 يناير القادمة، وأن تقف على الحياد.
وقال «عبدالعظيم»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، الخميس: «أرجو ألا تتورط القوات المسلحة في أي احتفالات في 25 يناير القادم، وتظل على الحياد».
وأكد أن جماعة الإخوان المسلمين ستحاول إجهاض ثورة أخرى محتملة لإسقاطهم في 25 يناير القادم .
يأتي ذك في وقت قرر عدد من شباب الثورة التابعين لحزب الدستور الدخول في اعتصام مفتوح بالمقر الرئيس للحزب احتجاجا على القرارات المفاجئة الأخيرة التي أصدرها رئيس الحزب والتي خرجت بشكل غير ديمقراطي.
وأصدر المحتجون بيانا نشروه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صباح الاثنين قالوا فيه : إنهم يقدرون الدكتور محمد البرادعى رئيس الحزب، لإعلانه فى بيانه الذى أصدره السبت الماضى عن تأييده لبعض مطالبهم التى يطالبون بها منذ شهور, وفقا للمصريون.

وقال أن الدكتور البرادعى قد اعترف باستيائهم من الفشل الذريع للأمانة العامة فى الحزب خلال الشهور الست الماضية، وأنه كان استياء مشروعا، وكذلك حتمية معالجة الأخطاء المستمرة التى تثبت ذلك.

وأضاف بيان المحتجين : أن المادتين الثانية والثالثة فى بيان رئيس الحزب تناقضتا مع الاعتراف بفشل الأمانة العامة، مشيرا إلى أنه لا يمكن أن تسند مهمة هيكلة الحزب إلى من فشلوا فى ذلك خلال شهور ولاسيما أن مصر تمر بمرحلة دقيقة فى تاريخها، وأن ذلك يتطلب التحرك جذريا وفورا بقيادة فعالة فى الطريق الصحيح لمواجهة أعباء المرحلة القادمة ، وطالب المحتجون في بيانهم بضرورة إعادة هيكلة الحزب وانتخاب الأمين العام والمكتب السياسي لتصحيح مسار الوضع الذي وصفوه بالمتردي.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 269


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
5.00/10 (1 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.