شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
أمازون تسعى لإنتاج أول هواتفها الذكية
 
Dimofinf Player
أمازون تسعى لإنتاج أول هواتفها الذكية
أمازون تسعى لإنتاج أول هواتفها الذكية

2013-03-29 10:50
تعكف شركة أمازون الأميركية حالياً على تطوير أول هواتفها الذكية، الذي ينتظر أن يكون من هواتف الفئة العليا لكن منخفضة التكلفة.

ونقل موقع "ديجيتايمز" عن مصدر وصفه بالمطلع أن أمازون تعتزم طرح الهاتف قبل نهاية الربع الثاني من 2013، أي قبل نهاية شهر يونيو/حزيران المقبل، وبسعر لن يتجاوز مائتي دولار أميركي.

وأضاف أن الشركة الأميركية تنوي تزويد هاتفها الذكي الجديد بشاشة قياس 4.7 بوصات بعد أن استخلصت من مجموعة دراسات لها أن المستهلكين يقبلون أكثر حالياً على الهواتف ذات الشاشات الكبيرة.

ولم يوضح المصدر المزيد من المواصفات التقنية للهاتف الجديد، إلا أنه أشار إلى مفاوضات جارية بين أمازون وصانع أجهزتها فوكسكون بشأن الجدول الزمني لطرح الهاتف الجديد.

وتملك أمازون سمعة جيدة في عالم الأجهزة الذكية عبر سلسلة حواسيبها اللوحية "كيندل فاير" المنخفضة التكلفة التي لاقت قبولا جيدا بين المستخدمين منذ إطلاقها بسبب سعرها ومواصفاتها.

تجدر الإشارة إلى أن أمازون تبيع حالياً أربع نسخ من سلسلة كيندل فاير هي "فاير" بسعر 159 دولارا، و"فاير أتش دي" ذو شاشة بقياس سبع بوصات بسعر 199 دولارا، و"فاير أتش دي" ذو شاشة بقياس 8.9 بوصات بسعر 269 دولارا لنسخة الواي فاي فقط و399 دولارا للنسخة الداعمة لشبكات الجيل الرابع.

كما كشفت تقارير مؤخرا أن الشركة تنوي طرح نسخة جديدة من سلسلة حواسيب كندل فاير ذات شاشة بقياس سبع بوصات لكن سعرها لن يزيد عن 99 دولارا وتستهدف بها سوق الحواسيب اللوحية الصغيرة الحجم وذات السعر المنخفض والتي بدأت بالنمو بشكل كبير.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 833


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.07/10 (6 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.