شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
"سوني موبايل" تطرح هاتفها الذكي الجديد في السوق المصري
 
Dimofinf Player

2014-10-13 03:40
أزاحت “سوني” موبايل الشركة الرائدة عالمياً في صناعة الهواتف الذكية الستار عن أحدث هواتفها الذكية الجديدة في السوق المصري “XPERIA C3 Dual” والذي يمتاز بكاميرا أمامية مزودة بزاوية عريضة تصل دقتها إلي 5 ميجا بكسل وفلاش “LED”، بالإضافة إلي عدد من التطبيقات الذكية مثل الوضع التلقائي للكاميرا، مما يوفر للمستخدم تجربة شيقة في التقاط الصور الشخصية الاحترافية ذات الجودة العالية، كما تدعم الإمكانيات الفنية للهاتف الجديد احتياجات المستخدم المصري في التفاعل المتميز مع متطلباته اليومية من الهواتف الذكية، وذلك من خلال توفير تجربة سهله في التقاط الصور الـ”سيلفي”.

وقد أجرت شركة “Strategy Analytics” يونيو الماضي اختباراً مستقلاً يعتمد على تقييم العميل لجودة الصور التي يتم التقاطها باستخدام هاتف “Xperia C3 dual” والاعتماد علي الكاميرا الأمامية مقارنة بالأجهزة المنافسة، وعقب تحليل نتائج أظهر الاختبار أن هاتف “Xperia C3 dual” هو أفضل هاتف ذكي لالتقاط الصور الشخصية على مستوى العالم .

وانطلاقا من الإستراتيجية الطموحة التي تعتمدها سوني موبايل في تلبية احتياجات المستخدمين وبما أن الاستعانة بذراع الـ“Selfies” الطويل للتصوير الذاتي أصبحت من العادات القديمة، تتمتع الكاميرا الأمامية لهاتف “Xperia C3 Dual” بعدسة ذات ذاوية عريضة مقاس 25 ملم ليتسع المجال لرؤية واضحة بمقدار 80 درجة، وبالتالي يزداد حجم المشهد وتتسع اللقطة لتصوير المزيد من الأشخاص.

كما تتميز كاميرا الهاتف الجديد بفلاش “LED” للكاميرا الأمامية لالتقاط صور مثالية في وضح النهار أو في جوف الليل، ووفقاً للمواصفات الفنية فإن الفلاش يعمل بإضاءة خافتة ومتساوية تشمل الصورة بأكملها إلى جانب التقاط كل التفاصيل بوضوح.

وعلى صعيد آخر، فإن هاتف “Xperia C3 dual” الذكي مزود بشريحتين مما يتيح للمستخدم التحدث باستخدام إحدى بطاقتي” SIM” وتلقي المكالمات على الأخرى بدلاً من التحويل إلى البريد الصوتي.

ويتميز أيضا الهاتف الجديد بتصميمه الأنيق حيث يبلغ سُمكه 7.6 ملم ويزن 150 جراماً فقط، مما يجعله أسهل في الحمل، بالإضافة إلي شاشته الكبيرة التي يصل مقاسها إلى 5.5 بوصة فائقة الوضوح “اتش دي” باستخدام تقنية “آي بي إس” لتوفر للمستخدم المصري متعة مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية الشهيرة
.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 675


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (4 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.