شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
"تروكولر" يطلق تطبيقا لاستبدال لوحات الاتصال القديمة
 
Dimofinf Player
"تروكولر" يطلق تطبيقا لاستبدال لوحات الاتصال القديمة

2014-10-31 03:59
أعلنت اليوم شركة "تروكولر"، صاحبة تطبيق استقبال الاتصالات الصحيحة، عن الإطلاق العالمي لتطبيق "ترودايلر" على متجر "جوجل بلاي"، ويحظى تطبيق "تروكولر" بثقة 85 مليون مستخدم ممن يعتمدون على خدماته لتزويدهم بمعلومات الاتصال التي يحتاجونها لحمايتهم من الاتصالات المزعجة.

ويتيح تطبيق "ترودايلر" الدخول الفوري إلى المعلومات ذات الصلة حول الرقم الذي يحاول المستخدمون طلبه، وفي حال طلب المستخدمون رقما لشخص أو شركة غير موجودة في دليل الهاتف، فبوسعهم رؤية الاسم أو حتى صورة شخصية للشخص المطلوب قبل بدء الاتصال.

ويتيح تطبيق "ترودايلر" للمستخدمين ما يلي:
- البحث تلقائيا عن المعلومات المتعلقة بالرقم الذي يُجرى الاتصال به، وفي حال كتابة رقم ما فإن "ترودايلر" يبحث بسهولة في قائمة المتصل الخاصة وقاعدة بيانات "تروكولر" التي تضم ما يزيد عن مليار رقم هاتف، وبإمكان المستخدم معرفة اسم الشخص أو الشركة التي يتم الاتصال بها على الفور، حتى وإن لم تكن موجودة في قائمة الأرقام المسجلة على الهاتف.

- يقوم التطبيق تلقائيا بملء معلومات الاتصال الناقصة في سجل اتصال المستخدم ويستقي معلوماته من قاعدة بيانات "تروكولر"، وتقع على عاتق "ترودايلر" مهمة محاولة تخمين اسم الشخص الذي يمتلك الرقم غير المسجل في سجل الاتصال، ويعتبر التطبيق مثاليا للأشخاص الذين يجرون الكثير من الاتصالات مع الزملاء والشركاء.

- حماية المستخدم من الاتصالات المزعجة وعمليات الاحتيال، فإن كان الرقم الذي يحاول المستخدم الاتصال به مدرجا على لائحة "تروكولر" بوصفه رقما مزعجا وردت حياله العديد من التقارير وأدرجه مجتمع "تروكولر" على أنه رقم غير مرغوب فيه، يتم تحذير المستخدم من طلب الرقم.

- الاتصال السريع بالأرقام المفضلة من خلال ميزة T9 للبحث (تنبؤ النص).

ويتوفر تطبيق "ترودايلر" مجانا على الأجهزة العاملة وفق نظام التشغيل "أندرويد"، كما تتوفر نسخة من التطبيق على أجهزة ويندوز، ويمكن تحميل تطبيق "تروكولر" مجانا على المنصات المعروفة ومنها "أندرويد" و"آي أو إس" و"أجهزة ويندوز" و"بلاك بيري" وأجهزة "نوكيا" الأقل تطورا.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 313


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.