شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
المال والأعمال
الاتحاد الأوروبي يخفض توقعاته بالنسبة لنمو منطقة اليورو خلال عامي 2014 و 2015
 
Dimofinf Player
الاتحاد الأوروبي يخفض توقعاته بالنسبة لنمو منطقة اليورو خلال عامي 2014 و 2015

2014-11-04 09:47
أظهرت أحدث توقعات المفوضية الأوروبية اليوم الثلاثاء أن معدل النمو في منطقة اليورو سوف يكون أقل بكثير من التوقعات السابقة ، حيث سيصل إلى نحو 1 % خلال عامي 2014 و 2015 .

وكانت المفوضية قد توقعت سابقا نمو اقتصاد منطقة اليورو بنسبة 2ر1 % هذا العام و7ر1 % العام المقبل ،ولكنها عدلت من توقعاتها لتكون 8ر0 % و 1ر1 % على التوالي .

ويذكر أن منطقة اليورو المؤلفة من 18 دولة خرجت من دائرة الركود العام الماضي ، ولكن هناك مخاوف من أن الانتعاش يفقد زخما في ظل بطءالنمو وارتفاع معدل البطالة وانخفاض معدل التضخم .

ومن المتوقع الآن أن ينمو اقتصادألمانيا بنسبة 1ر1 % العام المقبل ، في حين من المتوقع أن ينمو اقتصاد فرنسا وإيطاليا بنسبة 7ر0 % و 6ر0 % على التوالي .

ويشار إلى أن الدولة الوحيدة في الاتحاد الأوروبي التي سوف تحقق نسبة نمو أعلى من المتوقع هى بريطانيا ، التي لم تنضم لمنطقة اليورو .

وقالت المفوضية في بيان لها ” الانتعاش في الاتحاد الأوروبي يبدو ضعيفا ، بالمقارنة بالاقتصاديات المتقدمة الاخرى ،وفي ضوء الأمثلة التاريخية لمعدلات الانتعاش بعد الأزمات المالية “.

ومن ناحية أخرى ،من المتوقع أن يتراجع معدل البطالة في منطقة اليورو ببطء ، ليصل إلى 8ر10 % عام 2016 . وسوف يحتاج معدل التضخم حتى ذلك الحين إلى العودة إلى تسجيل 6ر1 % ، ليصل إلى النطاق الذي حدده البنك المركزي الأوروبي وهو أقل من 2 %

وقالت فرنسا ، ثاني أكبر اقتصاد في منطقة اليورو ، إنه من المتوقع أن تحد من نسبة عجز الموازنة لأقل من 3 % خلال العام المقبل ، ولكنها أوضحت بالفعل أنها من المرجح أن تحتاج إلى عامين إضافيين .

وتوقعت المفوضية اليوم ارتفاع نسبة عجز الموازنة بثبات من 4ر4 % هذا العام إلى 7ر4 % عام 2016 ، إذا لم تبذل باريس مزيدا من الجهود
.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 472


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.