شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الصحة والجمال
واجهي الصدفية بوصفات منزلية
 
Dimofinf Player
واجهي الصدفية بوصفات منزلية

2014-11-17 05:50
يعد مرض الصدفية عدوًا لدودًا لجمال المرأة، فالقشور التي تظهر على سطح الجلد كالصدف، تشوّه مظهر البشرة وتُفقدها نضارتها وحيويتها، فضلاً عن الشعور بالحكة المؤلمة.

وأورد موقع “فرويندين ويل فيت” الألماني أنه رغم أن مرض الصدفية لا يمكن الشفاء منه، إلا أنه يمكن التخفيف من حدة أعراضه وتحسين مظهر البشرة ببعض الوصفات المنزلية البسيطة، منها الاستحمام بملح البحر الميت الذي يعمل على تحلل القشور من تلقاء نفسها وسقوطها على نحو لطيف، طبقًا لما ذكرته وكالة الأنباء “الألمانية”.

ولتحضير هذا الحمام، أوضح الموقع المعني بشؤون الصحة والجمال أنه تتم إضافة الملح بمقدار ملء راحة اليد إلى حوض الاستحمام المملوء بماء دافئ، ثم الاستحمام لمدة لا تزيد على 10 دقائق، مع مراعاة تجفيف البشرة برفق وحذر، ثم العناية بالبشرة بواسطة كريم مُلطف ومهدئ.

ويمثل حمام زيت اللوز إمكانية أخرى لتهدئة البشرة المصابة بالصدفية والعناية بها، ولتحضير هذا الحمام، تتم إضافة ملعقة طعام من زيت اللوز إلى حوض الاستحمام المملوء بماء دافئ، ثم الاستحمام لمدة لا تزيد على 10 دقائق، مع مراعاة تجفيف البشرة برفق وحذر.

وأكد موقع “فرويندين ويل فيت” أن زيت شجرة الشاي يتمتع أيضًا بتأثير مُلطف ومهدئ للبشرة المصابة بالصدفية، لافتًا إلى أن المرأة التي لا ترغب في أخذ حمام كامل يمكنها استعمال كمادات فاترة بشاي البابونج.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 565


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.