شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
لينك تفاجئ عملاءها بتعميم سياسة الاستخدام العادل
 
Dimofinf Player
لينك تفاجئ عملاءها بتعميم سياسة الاستخدام العادل

2014-12-24 04:13
قامت شركة لينك دي إس إل، في خطوة جريئة، بتعميم سياسة الاستخدام العادل على كافة المشتركين، بما فيهم مشتركو باقات التحميل غير المحدودة "Unlimited"، حيث أعلنت الشركة عبر موقعها الإلكتروني عن عروضها الجديدة والتي تتيح الحصول على سرعة 512 غير المحدودة بسعر 95 جنيها شهريا، وسرعة 1 ميجا غير المحدودة بسعر 145 شهريا، وسرعة 2 ميجا غير المحدودة بسعر 230 جنيها شهريا، وسرعة 4 ميجا غير المحدودة بسعر 380 جنيها شهريا.

وبالرغم من تأكيد الشركة أن هذه الباقات مناسبة لاستخدام المستخدمين المتقدمين والشركات لأنها تتيح لهم الحرية في استخدام الإنترنت بدون حد أقصى للتحميل، إلا أنها فاجأت عملاءها بتلك العبارة "يتم تطبيق سياسة الاستخدام العادل".

وقالت الشركة: "لقد حددنا المستوى الأقصى للاستخدام العادل في الشهر لجميع باقاتنا غير المحدودة وباقات linkdsl plus، عندما يتعدى المستخدم هذا المستوى في خلال الشهر، فإنه يعتبر مستخدم عال الاستهلاك، وبالتالي ستنخفض سرعته إلى 128 كيلوبت/ثانية حتى نهاية هذا الشهر(تخفيض السرعة غير مطبق بعد)، وبنهاية الشهر سوف تعود سرعة الاشتراك للسرعة الأصلية و سوف نقوم بحساب استخدام المشترك من الصفر مرة أخرى.

إلا أن الشركة طمأنت عملاءها بالتأكيد أنه في الأغلب لن يتأثر العملاء نهائيا، عدا ما يقرب من 5% فقط من العملاء ذوي الاستهلاك العالي، وقالت الشركة: "إذا لم تكن تشارك اشتراكك مع آخرين أو تقوم طوال الوقت بتحميل ملفات كبيرة الحجم، فسوف يكون من المستبعد أن تتعدى مستوى الاستخدام العادل لباقتك ولن تتأثر سرعة اشتراكك نهائيا".

وكشفت الشركة عن سعات التحميل الجديدة لباقات Unlimited على النحو التالي:



وألمحت الشركة إلى أن هناك مواقع معينة، لن يتم احتساب استهلاك تصفحها وتعتبر مجانية لعملاء لينك، وتلك المواقع هي:


وأثار هذا الأمر غضب عدد كبير من عملاء الشركة، وقام شباب ثورة الإنترنت عبر صفحتهم على فيس بوك بكشف هذا الأمر الذي اعتبروه ضد مصلحة المشتركين.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 524


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
3.00/10 (2 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.