شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
المال والأعمال
محلل يتوقع تراجع اليورو والدولار خلال تعاملات أبريل الجارى
 
Dimofinf Player
محلل يتوقع تراجع اليورو والدولار خلال تعاملات أبريل الجارى
محلل يتوقع تراجع اليورو والدولار خلال تعاملات أبريل الجارى

2015-04-11 03:48
قال جيمس تشين محلل أداء العملات إن زوج العملات يورو/ دولار أمريكى قضى النصف الأول من شهر مارس فى سقوط حر بلا هوادة تقريباً، ليمتد التوجه الهبوطى بقوة على الجانب السلبى حتى يصل إلى الأهداف 1.1100، 1.0800، ثم 1.0500 دولار بشكل متتابع. ويؤكد هذا الانخفاض الحاد على مواصلة الاتجاه الهبوطى شديد الانحدار الذى ظل فى نفس المركز خلال العشرة أشهر الماضية، منذ أعلى نقطة فى مايو 2014 عند 1.4000 دولار.

وأضاف جيمس تشين أنه فى الأيام الأولى من شهر مارس تم الوصول إلى المستهدف الأصلى للشهر عند 1.0800، ثم الوصول بسرعة إلى الهدف 1.0500 فى منتصف شهر مارس، الأمر الذى يمثل أدنى مستوى لهبوط زوج العملات منذ 12 سنة. وبعد انخفاض زوج العملات يورو/ دولار أمريكى إلى أقل من 1.0500 دولار، سرعان ما بدأ مرحلة من الانتعاش فى منتصف مارس مدعوم بنتيجة اجتماع بنك الاحتياطى الفيدرالى الأمريكى فى 18 مارس، الذى أدى إلى انخفاض سريع فى الدولار الأمريكي. ونتج عن انتعاش زوج العملات يورو/ دولار أمريكى ارتفاعه إلى 1.1037 فى يوم اجتماع مجلس الاحتياطى الفيدرالى قبل أن يتراجع مرة أخرى لاحقاً فى أيام التداول.

وعلى الرغم من حدة شهر مارس، وانتعاشة زوج العملات بفعل حركة الدولار، يظل اليورو ضعيفاً على الصعيد الفنى والأساسي، علاوة على ذلك، ومع نهاية شهر مارس، يظهر على الدولار علامات الإرهاق الناجم عن تراجعه فى الآونة الأخيرة. وفيما يتعلق بشهر أبريل، فى حالة استمرار ضعف اليورو لفترة طويلة كما هو متوقع ومواصلة الدولار فى أى من الاتجاهات الصعودية، فإن زوج العملات يورو/ دولار أمريكى من شأنه مواصلة الاتجاه الهبوطى المنقطع حالياً نحو مستويات أدنى.

ووفقاً لآخر أسبوع تداول فى شهر مارس، تكمن المقاومة الرئيسية عند مستوى 1.1100، وحيث يقع أيضاً المتوسط المتحرك 50 يوما، فى حالة مواصلة تداول زوج العملات يورو/ دولار أمريكى وفقاً لمجال المقاومة الرئيسية، فمن المرجح إعادة استهداف زوج العملات للهدف 1.0800 و 1.0500 هبوطاً مرة أخرى. وإذا ما حدثت أية انخفاضات أقل من 1.0500، الأمر الذى يؤكد على مواصلة الاتجاه الهبوطى الحالي، فإن الهدف الهبوطى الرئيسى التالى سوف يتراوح حول مستوى 1.0200 دولار.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 248


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
7.00/10 (2 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.