شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
صورة طفلة سورية تتسبب في طرد موظف من شركة ألمانية
 
Dimofinf Player
صورة طفلة سورية تتسبب في طرد موظف من شركة ألمانية

2015-07-26 02:57
في ظل درجات الحرارة العالية التي شهدتها النمسا خلال الأسابيع الماضية نظمت مصلحة الإطفاء في مدينة "فيلد كيرشين" النمساوية "يوم سباحة" خاص باللاجئين في إحدى البحيرات المتواجدة في تلك المنطقة من أجل الترفيه عنهم.
و في إطار تقريب سكان المنطقة من هذه البادرة الإنسانية وضع بعض رجال الإطفاء صور بعض الأطفال الذين حضروا هذه التظاهرة على الصفحة الخاصة بهم على الموقع الإجتماعي "فايسبوك". و قد لقيت تلك الصور إعجابا كبيرا من طرف متتبعي الصفحة.
بعد ساعات قليلة أعادت إذاعة راديو محلية نشر صورة طفلة سورية تدعى "دنيا"، حضرت هي الأخرى تلك التظاهرة، على صفحتها الفايسبوكية.
ونالت إعجاب فئة واسعة من متتبعي الصفحة، لكن فئة أخرى من المتتبعين اغتنمت فرصة نشر هذه الصورة لتعبر عن حقدها و كراهيتها للأجانب و اللاجئين على وجه الخصوص.
و من بين هؤلاء الحاقدين كان فتى نمساوي يبلغ من العمر 17 سنة و يتابع تكوينه المهني في فرع شركة "بورشه" بمدينة "فيلد كيرشين" ، حيث كتب في تعليق له بأنه "يجب رش هذه الطفلة بالنار بدل الماء" (ترجمة تقريبية).
و قد أثار هذا التعليق استياء العديد من متتبعي الصفحة، بل إن بعضهم سارع إلى مراسلة الشركة التي يشتغل فيها هذا الفتى و تنبيه المشرفين هناك إلى سلوكه العنصري الخطير. و بعد التوصل بتلك الشكايات قام مدير الشركة فورا بإقالة هذا الفتى النمساوي و حرمانه بذلك من متابعة تكوينه المهني.
و في سياق متصل أكد المتحدث بشركة "بورشه" لجريدة "كوريير" النمساوية خبر إقالة الفتى النمساوي بسبب سلوكه العنصري، و أضاف بأن مؤسسة "بورشه" ترفض رفضا تاما كل مظاهر التمييز و العنصرية
..
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 648


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (4 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.