شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الدعوة والمسلمين
اتهام موظفة أمريكية بالاعتداء اللفظي والجسدي على مسلمين
 
Dimofinf Player
اتهام موظفة أمريكية بالاعتداء اللفظي والجسدي على مسلمين

2015-12-18 07:58
وجه الادعاء في مقاطعة “الميدا” الأمريكية اتهامات بارتكاب جريمة الكراهية ضد موظفة في قسم الإصلاحيات وإعادة التأهيل بولاية كاليفورنيا؛ بعدما صُورت وهي تسخر من مسلم بخليج سان فرانسيسكو، وتلقي كوباً من القهوة عليه، بحسب صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” .
وأشارت إلى أن “دينيس سلادر”، وهي فنية برامج بقسم عمليات العفو المشروط عن البالغين “بارول” في كاليفورنيا، اتهمت الأربعاء بجريمة الكراهية، وستحاكم الشهر القادم وفقاً لشكوى جنائية ضدها.
وذكرت الصحيفة أن “سلادر” صُورت بالفيديو في 6 ديسمبر الجاري الساعة الثالثة عصراً وهي تحاول عرقلة الصلاة في ساحة بحيرة “تشابوت” بوادي “كاسترو”.
وأضافت أن “رشيد البشاري” الذي يبلغ من العمر 31 عاماً وأصدقاءه كانوا يلعبون الكرة الطائرة ويصلون في الساحة عندما اعترضتهم، وبدأت في توجيه السباب للإسلام.
وأظهر الفيديو قيام “سلادر” بالتهجم على “البشاري” بعد قيامه بتصويرها خلال إهانتها لهم وهجومها على الدين الإسلامي، ثم ألقت كوب القهوة عليه، مضيفة أن “البشاري” اعتبر ضحية في الشكوى المقدمة ضد “سلادر” من قبل الادعاء.
وكشفت “الصحيفة” عن أن المتهمة لم تعتقل، ولم يطلب منها المثول أمام القضاء، إلا أن تقريراً ضدها أُخذ وأُرسل إلى مكتب الادعاء بمقاطعة “ألميدا”.
وذكرت “الصحيفة” أنه على الرغم مما ارتكبته “سلادر” إلا أنها ما زالت موظفة في نفس وظيفتها الحكومية، لكن تصرفاتها تخضع للمراجعة، وذلك نقلاً عن مسؤولين.
.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 519


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (4 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.