شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
فيجوال ستوديو إكسبرس 2012 مجانا
 
Dimofinf Player
فيجوال ستوديو إكسبرس 2012 مجانا

2012-09-13 03:10
أطلقت مايكروسوفت أداة البرمجة فيجوال ستوديو 2012 التي تتضمن إصدارا مجانيا باسم إكسبرس لتطوير برامج الويب وويندوز 8، متراجعة بذلك عن تقديم ميزة تطوير برامج ويندوز 8 بإصدار المحترفين غير المجاني.

وأعلنت الشركة اليوم عن توفر إصدار باسم "فيجوال ستوديو إكسبرس 2012 لسطح مكتب ويندوز"، تتيح تطوير برامج تتماشى مع واجهة ويندوز 8 التي كانت تدعى ميترو.

كما أطلقت الشركة باقة جديدة من أدوات التطوير والبرمجة التي تستهدف تطبيقات حوسبة السحاب مثل لغة أف شارب (F#)، وأشارت الشركة إلى تسريع دورة التحديثات المنتظمة بوتيرة متقاربة خلال ثلاثة أسابيع مع إصلاحات للعيوب البرمجية بمعدل أسرع من ذلك. وسينال فيجوال ستوديو 2012 تحديثات فصلية أي كل أربعة شهور.

وكانت الشركة قد أطلقت في مارس/آذار الماضي برامج تجريبية (بيتا) من فيجوال ستوديو مع ويندوز سيرفر 8، وذلك في معرض ومؤتمر الهواتف المحمولة السنوي الذي أقيم في مدينة برشلونة.

وتعد مجموعة فيجوال ستوديو الجديدة أداة قوية للمبرمجين المحترفين حيث تتيح لهم كتابة البرامج بالعديد من لغات البرمجة مثل فيجوال بيسك ودوت نت وسي شارب وسي بلاس بلاس وجاي شارب، كما تتيح تصميم وبناء مواقع إنترنت قوية أيضا.

وكسب برنامج إكسبريس المجاني دفعا قويا من خلال مبادرة شركة مايكروسوفت التي تسمى دريم سبارك (شرارة الحلم) الموجهة لطلاب الجامعة، وهي متاحة أيضا لطلاب الثانوية في منطقة الشرق الأوسط.

وتتضمن البرامج المتاحة ضمن دريم سبارك أدوات البرمجة مثل فيجوال ستوديو وطقم إكسبريشن للتصميم سواء للويب أو لغيره، وخادم برمجة قواعد البيانات سيكيوال وخادم ويندوز وطقم تصميم الألعاب أكس أن أي.

وللاستفادة من هذا العرض المجاني لا يلزم الطالب سوى حاسوب واتصال سريع بالإنترنت مع بطاقة طالب دولية أو بطاقة الجامعة أو المدرسة إذا كانت مصنفة ولها أرقام تسلسلية دولية، ثم الدخول إلى موقع dreamspark.com لتنزيل البرامج مباشرة والحصول على آخر التحديثات.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 691


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.