شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار السياسية
ترامب: أنا أكبر صديق "لإسرائيل" وابنتي متزوجة من يهودي
 
Dimofinf Player
ترامب: أنا أكبر صديق

2016-02-27 11:25
قال المرشح الجمهوري للرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب: إنَه سيكون الرئيس الأفضل لتل أبيب في البيت الأبيض إذا فاز بالرئاسة، لافتًا إلى أنَّه "يحب" فكرة نقل السفارة من تل أبيب إلى القدس.
وأضاف، في حوارٍ مع صحيفة "إسرائيل حايوم"، نشرته على موقعها الإلكتروني، السبت: "صداقتي لإسرائيل لا تحتاج إلى دليل على قوتها.. لا تنخدعوا بما يُقال عني، فأنا أكبر صديق لإسرائيل، وابنتي متزوجة من يهودي يُعتبر من أشد المتحمسين "لإسرائيل" والمدافعين عنها، حتى أني كنت أحضر معه في أكثر من مناسبة الاحتفال بيوم إسرائيل، فصداقتي لإسرائيل متينة وقوية".
وأوضح ترامب، ردًا على سؤالٍ حول المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية: "سأسعى إلى التوصل إلى اتفاق بين الفلسطينيين والإسرائيليين، فالسلام ممكن التحقيق رغم صعوبته.. أعرف أنَّ إسرائيل أيضًا تريد السلام، لكن لينجح السلام لابد أن يُظهر الفلسطينيون رغبتهم في السلام أيضًا، فمن الصعب أن تصل إلى اتفاق إذا كان الطرف المقابل لا يُريد الحديث معك حوله".
وبسؤاله عن موقفه من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، ذكر ترامب: "كل ما يمكنني قوله اليوم إني أحب فعلاً هذه الفكرة، وهذا المقترح".
وردًا على سؤالٍ حول دعمه لإسرائيل، وموقفه من سياسة الرئيس باراك أوباما الحالية، قال ترامب: "الرئيس أوباما لم يكن منصفًا مع إسرائيل، هو كان أسوأ رئيس أمريكي، انظروا كيف كان يتعامل مع رئيس الحكومة نتنياهو، وكيف تعمد إحباطه في كل زيارة له إلى واشنطن، رغم أن نتانياهو كان على حق، وكل ما طرحه كان سليمًا بنسية 100%".
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 544


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (4 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.