شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
باناسونيك تطرح أنظمة اتصالات بصرية
 
Dimofinf Player
باناسونيك تطرح أنظمة اتصالات بصرية

2012-10-16 04:22
أعلنت شركة "باناسونيك" اليابانية المتخصصة في مجال تطوير وتصنيع المنتجات الإلكترونية، أنها ستعرض في أسبوع جيتكس 2012 للتقنية المقام حاليا في دبي اثنين من أحدث أنظمة الاتصالات الخاصة بمؤتمرات الفيديو عالية الدقة، وهما الإصدار 3.0 من نظامي KX-VC600 وKX-VC300 اللذين يستخدمان حزمة منخفضة التردد بشبكة الإنترنت لتوفير دقة فيديو عالية.

وتنظم باناسونيك خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس 2012 عروضاً حية على مجموعة من المنتجات والحلول التي تطورها، كما تستضيف عددا من كبار التنفيذيين لديها للإجابة عن استفسارات وأسئلة العملاء بشكل شخصي ومباشر.

وقال مدير عام وحدة أنظمة الاتصال لدى باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق، هيديفومي كاواكيتا، إن حلول مؤتمرات الفيديو عالية الدقة تمثل أدوات هامة لأي شركة، والنظام البصري الجديد يتميز بسهولة الاستخدام وبتكلفته الملائمة كما يمكن تخصيصه ليتوافق مع كافة بيئات الأعمال.

كما تمتاز هذه الأنظمة بقدرتها على استضافة مؤتمر هاتفي عبر الشبكة الداخلية للشركة (الإنترانت) أو عبر الإنترنت، وتتيح أجهزة المايكروفون الخاصة ومزايا إزالة التشويش والضوضاء والتعرف المباشر على الصوت.

وتعتبر سهولة تشغيل وتهيئة هذين النظامين من عوامل المرونة الإضافية، حيث لا يتطلب تشغيل النظامين وجود خبير بأمور التقنية عند كل مرة يجري فيها التثبيت للبدء بالمؤتمر. في حين تُظهر تقنية الصورة عالية الجودة تعابير الوجه والإيماءات بسهولة وتوفر ما يصل إلى أربع نقاط لاتصال المؤتمر واتصالي كاميرا.

ويعمل النظام باتصال منخفض بشبكة الإنترنت يصل إلى ثلاثة ميغابت بالثانية لتوفير دقة تصل إلى 1080i، و1.5 ميغابت بالثانية لأداء أمثل بدقة 720 بكسل دون الحاجة إلى اتصال سريع بالشبكة.

كما يمتاز النظامان بإمكانية التواصل مع الطرف الآخر بفعالية عبر شاشة الحاسوب الشخصية أو الكاميرا الفرعية، ويمكن كذلك ربط النظامين بمجموعة واسعة من الشاشات بدءاً من الأجهزة المكتبية وصولاً لأجهزة العرض (بروجيكتور) لتحقيق مشاهدة مميزة.

ويمكن لجميع الأطراف خلال عملية التواصل مشاهدة الرسوم والجداول البيانية والصور وغيرها من المحتويات الهامة على جهاز الحاسوب بسهولة، وتستطيع الكاميرا أخذ لقطات قريبة دقيقة للتفاصيل المهمة.

ويمتاز النظام KX-VC600 بدقة عالية تبلغ 1920× 1080i وبصوت محيطي كامل 360 درجة مع إمكانية عقد مؤتمر فيديو مع أربعة أطراف بالوقت ذاته، في حين أن دقة الفيديو بالنظام KX-VC300 تبلغ 1280×720 بكسل مع صوت محيطي كامل، ويتوفر النظام الأخير بنقطتي اتصال (عبر المودم) أو أربع نقاط بشكل اختياري.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 747


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (4 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.