شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
العالم العربى
نجل رئيس موريتانيا يقوم ببعض مهامه
 
Dimofinf Player
 نجل رئيس موريتانيا يقوم ببعض مهامه

2012-11-09 11:39
على خطى جمال مبارك وسيف القذافي، يقوم نجل الرئيس الموريتاني، ببعض المهام والمسئوليات الخاصة بالرئيس، في ظل غياب والده، في رحلة تلقي العلاج في فرنسا، بعد إصابته بطلق ناري قبل أسابيع.
فقد كشفت وسائل إعلام موريتانية، منها وكالة أخبار موريتانيا وموقع السراج نت، أن نجل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز يقوم بأدوار ديوان الرئاسة والتشريفات والحكومة، ويقوم بعقد لقاءات مع شخصيات سياسية ووطنية، ويدلي بتصريحات تخص الشأن العام، لمؤسسات إعلامية محلية وجهات أجنبية.
كما اتهمت الصحف المريتانية، أحمدو ولد عبدالعزيز، بتسريب صور حديثة لوالده مع طبيبه الفرنسي، إلا أن هذه الصور أحدثت جدلا في موريتانيا، حيث أكد الكثير من التقنيين والنشطاء، أن الصور مفبركة وغير صحيحة.
ووجهت وسائل الإعلام الموريتانية انتقادات شديدة إلى نجل الرئيس، لقيامه بمهام والده، معتبرين أن ذلك تجاوزاً واضحاً للمؤسسات، وفقا للعربية نت.
يشار إلى أن اسم قائد الأركان اللواء الركن محمد ولد الغزواني، يتردد حاليا في الأوساط الموريتانية، كأحد أهم القادة العسكريين المرشحين لخلافة الرئيس ولد عبدالعزيز، في المرحلة الانتقالية مع تزايد الجدل حول إمكانية عجزه عن الاستمرار في تسيير شؤون الحكم.
جدير بالذكر أن ما يفعله نجل الرئيس الموريتاني، قد سبقه إليه نجل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، جمال مبارك، ونجل الرئيس الليبي القتيل معمر القذافي، سيف القذافي، وهو ما أدى إلى تأجيج مشاعر غضب المواطنين ضد هذه الأنظمة.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 618


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.