شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
دول الخليج تعترف بالائتلاف الوطني ممثلاً شرعيًّا للشعب السوري
 
Dimofinf Player
دول الخليج تعترف بالائتلاف الوطني ممثلاً شرعيًّا للشعب السوري

2012-11-12 11:21
أعلن مجلس التعاون الخليجي اعترافه بالائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، الذي تم تشكيله واختيار قياداته أمس في الدوحة، ممثلا شرعيا للشعب السوري.
وقال عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام للمجلس في بيان له إن "دول المجلس تعلن اعترافها بالائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية باعتباره الممثل الشرعي للشعب السوري الشقيق"، وفقا لوكالة فرانس برس.
وأضاف البيان أن مجلس التعاون الخليجي "يتطلع الى اعتراف الدول العربية ودول العالم والمجتمع الدولي بهذا الائتلاف الذي يضم معظم أطياف المعارضة السورية في الداخل والخارج وتقديم الدعم اللازم له".
وأشار إلى أن دول المجلس الست وهي السعودية والامارات والكويت والبحرين وقطر وسلطنة عمان، ستدعم هذا المجلس لتحقيق تطلعات وآمال الشعب السوري، معربين عن أملهم في أن يكون خطوة تشكيله خطوة نحو انتقال سياسي سريع للسلطة، ووقف سفك الدماء، والحفاظ على وحدة الأراضي السورية.
وطالب المجلس بالدعوة إلى عقد مؤتمر وطني عام تمهيدا لبناء دولة يسودها القانون، وتستوعب دميع أبناء سوريا، دون استثناء او تمييز.
وكانت المعارضة السورية قد وقعت في ساعة متأخرة من مساء الأحد، في العاصمة القطرية الدوحة، الاتفاق النهائي لتوحيد صفوفها تحت لواء كيان جديد هو "الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية"، بعد أيام من الاجتماعات المتواصلة، وقد اختير خطيب الجامع الأموي، معاذ الخطيب، رئيسا لهذا الإئتلاف.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 709


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.