شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
بيريز يشيد بجهود مرسي.. ويتهم "حماس"!!
 
Dimofinf Player
بيريز يشيد بجهود مرسي.. ويتهم

2012-11-18 11:47
أشاد الرئيس "الإسرائيلي" شيمون بيريز بـ"جهود" الرئيس المصري محمد مرسي الرامية لإرساء وقف إطلاق النار في قطاع غزة، لكنه اتهم حماس بأنها رفضت حتى الآن اقتراح مرسي.

وقال بيريز في مقابلة بثتها شبكة سكاي نيوز البريطانية: "نقدر جهود الرئيس المصري لإرساء وقف إطلاق النار، ولكن حتى الآن، رفضت حماس اقتراح الرئيس المصري".

على الصعيد الميداني، ناشدت وزارة الداخلية في حكومة حماس بقطاع غزة اليوم الأحد المواطنين في القطاع عدم استخدام الدراجات بأي حال من الأحوال في ظل القصف العشوائي الذي يمارسه سلاح الجو "الإسرائيلي" على القطاع لليوم الخامس على التوالي.

وأصبحت الدراجات النارية وكذا "التوك توك" هدفًا ملحوظًا أمام الطائرات "الإسرائيلية"، واستشهد أكثر من عشرة مواطنين من قطاع غزة خاصة في المناطق الحدودية على دراجات نارية.

وبلغت حصيلة العدوان "الإسرائيلي" على قطاع غزة المتواصل لليوم الخامس على التوالي 52 شهيدًا و540 جريحًا.

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية في غزة إسلام شهوان -: "إن الوزارة أصدرت هذا التعميم على المواطنين بعد الهجمة الشرسة والمتواصلة من قوات الاحتلال "الإسرائيلي" على المواطنين بالقطاع والتي لا تفرق فيها بين أحد".

وأضاف: "منذ التصعيد على القطاع قبل خمسة أيام نفذ جيش الاحتلال أكثر من 10 هجمات على سائقي الدراجات النارية التي تعد هدفًا متحركًا لطيران الاحتلال"، معربًا عن أمله في أن يلتزم المواطنون بهذا التعميم حماية لهم من غدر الاحتلال بهم.

وبدأت "إسرائيل" هجماتها الجوية والبرية والبحرية المكثفة يوم الأربعاء الماضي على قطاع غزة تحت اسم "عمود السحاب " بهدف معلن هو ردع المقاومة ووقف إطلاق صواريخ التي تسقط على التجمعات السكنية في جنوب الأراضي المحتلة.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 759


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.