شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
مشادة على الهواء بين الإبراشي ووزير الإعلام المصري
 
Dimofinf Player
مشادة على الهواء بين الإبراشي ووزير الإعلام المصري

2012-11-18 11:52
وقعت مشادة كلامية حادة بين وزير الإعلام المصري صلاح عبد المقصود، والإعلامي وائل الإبراشي، خلال مداخلة هاتفية للوزير في برنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على خلفية إغلاق قنوات دريم، وكان الإبراشي أيضا ضيفا لنفس البرنامج.

واتهم الإبراشي وزير الإعلام بأنه يتحدث بطريقة بوليسية ويفتقد طريقة الحوار، عقب حديث صلاح عبد المقصود عن الأسباب التي أدت لإغلاق قنوات دريم وعن طريقة تعاطي القنوات الخاصة مع قرار إغلاق القناة. وتهكم الإبراشي على الوزير ووصفه بلواء الداخلية، فبادره عبد المقصود بالرد قائلا: أنا من يعلمك طريقة الحوار.

ووصف الإبراشي وزير الإعلام بأنه "جوبلز" في إشارة لوزير دعاية هتلر إبان الحرب العالمية الثانية، وقال إنه يخاطب وزيرا يمسك بيده عصا بوليسية، وليس زميل مهنة، فالتقط منه عبد المقصود طرف الحديث وقال له "اسمع يا جوبلز"، فرد عليه الإبراشي مباشرة بل أنت "صلاح هتلر".

وقال عبد المقصود إن الإبراشي يختلق الوقائع، حيث قال إنه التقى به في شهر رمضان وذكر له كلام رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل، الخاص بضرورة عمل هدنة بين الحكومة ووسائل الإعلام، مشيرا إلى أنه كان يهدف من حديثه ذلك إلى إعطاء الحكومة فرصة لتحقيق الإصلاح، لأن الدولة ورثت تركة ثقيلة من المشكلات. وأشار عبد المقصود إلى أن الإبراشي عقب على هذا الكلام بطريقة مهترئة، وقال: هذه مؤامرة على المشاهدين وفضيحة. الأمر الذي جعل الإبراشي يوجه حديثه للوزير قائلاً: "أنت كذاب" فبادره عبد المقصود بالقول "بل أنت الكذاب".

وأوضح الإبراشي بأن قناة دريم هي أول من دافعت عن قضايا الأموال العامة المنهوبة، وذلك في معرض رده على الوزير الذي قال إن قناة دريم تسببت في إهدار أموال الدولة، وإن أحمد بهجت صاحب قنوات دريم يدفع لمدينة الإنتاج الإعلامي 2 مليون جنيه فقط، بينما تدفع قنوات أخرى ما بين 15 إلى 25 مليون جنيه، مشددا على أن استديوهات القناة داخل المدينة جاهزة، وليس معنى أن أحمد بهجت لديه منتجع، يكون له الحق في البث من داخله.

وعندما أصبح الحوار حامي الوطيس بين الطرفين، وجه عبد المقصود سؤالا إلى الإبراشي قائلا له: لماذا تخشى قناة الجزيرة، فرد عليه الأخير "أنا لا أخشى الجزيرة، التي تخصص وقتها لميدان التحرير فقط.

وقال عبد المقصود إن قنوات الجزيرة والعربية والحرة لها مكاتب بالقاهرة، ولا تبث 24 ساعة على غرار قناة دريم التي تمتلك 4 كابلات ممتدة من القمر الصناعي المصري، وذلك في إشارة لبث دريم من خارج المدينة الإعلامية.

وختم الإبراشي حديثه قائلا: إذا كان الوزير يتحدث عن الأموال المنهوبة، فمن الأولى به أن يتحدث عن تقنين أموال الجماعة.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 694


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.