شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
إنستاغرام تطلق أزرار متابعة خاصة بها
 
Dimofinf Player
إنستاغرام تطلق أزرار متابعة خاصة بها

2012-11-23 02:00
أطلقت شبكة إنستاغرام المتخصصة بتبادل الصور، خدمة خاصة بها لمساعدة المستخدمين على تبادل روابط عضوياتهم عبر الويب ونشرها بمدوناتهم ومواقعهم بكل سهولة أطلقت عليها اسم "الشارات" (Badges).

وتشبه هذه الشارات تلك الأزرار التي تقدمها مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغوغل بلس، والتي تقدم للمستخدم وصولاً سريعاً للصفحات الشخصية.

وللحصول على النص البرمجي "الشيفرة" الخاص بهذه الشارة، يمكن للمستخدم الذهاب لصفحة الشارات الموجودة ضمن حسابه على إنستاغرام لاختيار ما يناسبه من بين الأحجام والأشكال الجاهزة المتوفرة ثم نسخ النص البرمجي ولصقه ضمن موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية صاحبة العضوية، أو المدونة الشخصية، وهذا النص البرمجي عبارة عن كود مكتوب بلغة "جافا سكريبت".

والهدف من هذه الشارات مساعدة المستخدمين على تعزيز ملفاتهم الشخصية مع متابعيهم عبر مواقع الويب، وبالتالي خلق حركة وفعالية أكبر ضمن عضوية المستخدم على إنستاغرام.

يُذكر أن إنستاغرام -التي استحوذت عليها فيسبوك- أعلنت مؤخراً عن إطلاق ميزة الصفحات الشخصية التي يمكن الوصول إليها من مستعرض الإنترنت على أي حاسب شخصي. ويتضمن الملف الشخصي صورة المستخدم الشخصية، وصورة رأسية كبيرة تضم مزيجاً من صور المستخدم الأخيرة، وزراً لمتابعته، وشبكة من الصور مرتّبة وفق التاريخ.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 630


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.