شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
"حملة تعبئة دولية" لدعم المسعى الفلسطيني في الأمم المتحدة للحصول على وضع دولة بصفة مراقب.
 
Dimofinf Player

2012-11-26 11:21
أعلن نائب فرنسي من الحزب الاشتراكي الحاكم الأحد، أنه أطلق على موقع تويتر "حملة تعبئة دولية" لدعم المسعى الفلسطيني في الأمم المتحدة للحصول على وضع دولة بصفة مراقب.

وقال بوريا اميرشاهي النائب عن فرنسيي إفريقيا الشمالية في بيان، "اعتبارا من هذا المساء 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2012 أطلق حملة تعبئة دولية على تويتر"، داعيا كل من يؤيد هذه الفكرة الى الترويج، كل عبر حسابه، للرابط الذي انشأه لهذه الغاية على تويتر.

والسبت دعا رئيس بلدية باريس الاشتراكي برتران ديلانوي إلى منح فلسطين صفة دولة مراقب في الأمم المتحدة "معربا عن الأمل بأن تدعم فرنسا بقوة" هذه الخطوة، في حين أن الرئيس الفرنسي الاشتراكي فرنسوا هولاند أبدى تحفظات إزاءها.

وفي مؤتمر صحافي عقد في الثالث عشر من نوفمبر، حذر الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند من "خطورة" هذا المسعى، مشيرا الى ردود الفعل التي قد تصدر عن الولايات المتحدة الحليف الأساسي لإسرائيل.

ولكن الخميس ألمح وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس في مجلس الشيوخ الى أنه يؤيد حصول فلسطين على وضع دولة غير عضو في الأمم المتحدة.

وأكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس مجددا الأحد، أنه سيتوجه الى الأمم المتحدة للمطالبة بوضع مراقب لدولة فلسطين في المنظمة الدولية، معربا عن ثقته بنتيجة التصويت لصالح القرار الذي سيتم التصويت عليه في 29 من هذا الشهر في نيويورك.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 598


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.