شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
العربية أصبحت إلى جانب عشر لغات أخرى يعتمدها موقع فيربلينغ لتعلم اللغات
 
Dimofinf Player
العربية أصبحت إلى جانب عشر لغات أخرى يعتمدها موقع فيربلينغ لتعلم اللغات

2012-12-02 08:45
أعلن موقع "فيربلينغ" (Verbling) لتعليم اللغات العالمية، من خلال ربط متعلمي اللغات بناطقيها الأصليين عبر المحادثة المرئية على الإنترنت، عن إطلاق خدماتٍ جديدة، وإضافة تسع لغات يمكن تعلمها وتعليمها من بينها اللغة العربية.

وكان الموقع سابقا يدعم لغتين فقط هما الإنجليزية والإسبانية، وجاء اليوم ليدعم لغات جديدة هي الإيطالية والفرنسية والألمانية واليابانية والبرتغالية والعبرية والروسية وماندارين الصينية، إضافة إلى اللغة الأهم بالنسبة للمستخدم العربي وهي لغة الضاد. وبذلك يصبح عدد اللغات المدعومة 11 لغة.

وقال مؤسس الموقع ميكائيل بيرنشتاين إن هذه اللغات الجديدة هي الأكثر طلباً من قبل المستخدمين، وتمثل اللغات الأكثر شيوعاً في العالم.

وأشار المؤسس المشارك للموقع بأن عدد الجلسات التي يقوم بها مستخدمو الموقع شهرياً يتجاوز خمسين ألف جلسة، وأن هذه الجلسات شهدت زيادة بنسبة 317% عن الشهر السابق، ويتوقع أن ترتفع أكثر من ذلك مع نهاية العام الحالي بعد إطلاق الدعم للغاتٍ جديدة.

وأضاف الموقع ميزة دردشات الفيديو الجماعية بالاعتماد على خدمة "غوغل هانغ آوت" حيث أصبح بالإمكان إنشاء دورات وصفوف مستقلة يديرها أحد مدرسي الموقع الحاصلين على شهادات تدريس رسمية.

وأشار بيرنشتاين إلى أن خدمة الدردشة الجماعية كانت تثير قلق الموقع، إلى أن جاءت غوغل بالحل، حيث أصبح بالإمكان اعتبار الموقع قاعة درسية افتراضية صالحة لإعطاء الدروس الجماعية للطلاب وفق مواعيد وفصول دراسية محددة قد تبدو أكثر متعةً من حضور محاضرة حقيقية.

ويحاول الموقع تعزيز روح التواصل بين مستخدميه، حيث يتيح للمستخدمين البقاء على اتصال مع زملائهم عن طريق الدردشة الكتابية. كما يمكن إرسال طلبات صداقة عبر المنصة لتشجيع المستخدمين على بناء علاقات مهنية وتعليمية مع الأشخاص المناسبين. كما يسمح بإجراء المكالمة الصوتية فقط في حال كان الفيديو محرجاً لدى البعض.

ووفق بيرنشتاين فسيتمكن الطلاب داخل الدردشة الجماعية (هانغ آوت) من دفع رسوم مالية رمزية لضمان وجود أماكن لهم بالقاعة الدرسية التي يتعلمون بها عادةً.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 646


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.