شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
غوغل تحدث يوتيوب ليدعم آيفون 5
 
Dimofinf Player
غوغل تحدث يوتيوب ليدعم آيفون 5

2012-12-05 09:33
أطلقت شركة غوغل الأميركية اليوم رسميا تحديثا جديدا لتطبيق موقع مشاركة الفيديو "يوتيوب" الخاص بها لنظام تشغيل آي أي أس 6 على أجهزة أبل وبشكل خاص هاتف آيفون 5 والحاسوب اللوحي آيباد.

وقدّم الإصدار الجديد إمكانية متابعة الفيديو الذي يبث على الهواء مباشرةً، كما يضيف إمكانية النقر على العناوين الإلكترونية (URL) داخل وصف الفيديو، وأصبح يعمل على أجهزة شركة أبل بمختلف أحجام شاشاتها.

وكان تطبيق يوتيوب مدمجاً مع الإصدارات السابقة من نظام تشغيل آي أو أس، إلى أن قامت أبل بإزالته مع خرائط غوغل، وذلك عند طرح الإصدار السادس من نظام التشغيل مع هواتف آيفون 5 في سبتمبر/أيلول الماضي.

واستبدلت أبل خرائط غوغل بنسخة خرائط خاصة بها، كما ألغت تطبيق يوتويب نهائياً، وصار يتوجب على المستخدم، في حال أراد مشاهدة مقاطع يوتيوب، التّوجه للموقع عن طريق متصفح الإنترنت على الهاتف.

ويأتي التحديث الجديد بعد ساعاتٍ قليلة من إطلاق غوغل للنسخة الجديدة من تطبيق "جي ميل" الخاص بنظام آي أو أس أيضاً والذي جاء بتصميمٍ جديد ومشابه لبريد جي ميل على الحاسوب المكتبي، كما أضاف التطبيق دعماً للحسابات المتعددة وإظهار تتمات كلمات البحث، وخاصية طلب الإجابة من المستخدم.

وتقول غوغل إن "جي ميل 2.0" يمنح المستخدم مظهرا وشعورا جديدا، بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة من التحسينات كإظهار صور الملفات الشخصية في الرسائل، والعديد من المؤثرات الحركية الجديد.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 821


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.