شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
مايكروسوفت تتيح شبكة "سوكل" لعموم المستخدمين
 
Dimofinf Player
مايكروسوفت تتيح شبكة

2012-12-06 11:56
أتاحت "مايكروسوفت" الأميركية شبكتها الاجتماعية "سوكل" (Socl) رسميا لعموم المستخدمين بعد عام من إتاحتها تجريبيا لأغراض التعليم والبحث الاجتماعي للطلاب.

وقالت الشركة إنها تابعت خلال الأشهر الماضية تطور شبكتها بين أوساط مستخدميها في التواصل فيما بينهم، وإن انطباعات وتعليقات أولئك المستخدمين كانت عاملا مساعدا في تحسين الخدمة، حيث عملت خلال الفترة الماضية على إعادة تصميمها لتتوافق مع متطلباتهم.

وأوضحت أنه الآن بإمكان أي مستخدم لديه حساب في مايكروسوفت أو فيسبوك تسجيل الدخول في شبكة "سوكل" مشيرة إلى أن فكرة التصميم الجديد للموقع نابعة من جعله "أكثر ديمقراطية" أي نشر صور ومشاركات من خلفيات واهتمامات شتى.

وفي حال رغب المستخدم بالنشر بالموقع فإنه سيجد بعد النقر على زر "اكتب عنوان موضوع لبدء المشاركة" (Type a topic to create a post) نتائج بحث للموضوع الذي يرغب بمشاركته في محرك "بينغ" مع روابط لصفحات وصور ومقاطع فيديو متعلقة بنفس الموضوع ليختار من بينها.

وعندما يقوم المستخدم بالتعليق على أي منشور من مستخدم آخر، فستقوم الخدمة بعرض رابط تحت اسم "استعر من هذا المنشور" (Riff on this post) يتيح إنشاء منشور على أساس نفس نتيجة البحث التي جاءت بالمنشور الأول، مع قائمة بروابط أخرى ذات صلة بالموضوع بواسطة محرك البحث "بينغ".

يُشار إلى أن الهدف من خدمة "سوكل" الجديدة ربط البحث مع شبكة للتواصل الاجتماعي، لذا لا يوجد فيها علاقات خاصة ولا مجموعات كما في فيسبوك ولا دوائر كما في غوغل بلس، فهي لا تزال تحت التجربة ولكنها الآن لعموم المستخدمين بعد أن كانت محصورة بفئة معينة.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 670


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.