شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
غوغل تنقل خرائطها لسيارات كيا وهيونداي
 
Dimofinf Player
غوغل تنقل خرائطها لسيارات كيا وهيونداي

2013-01-04 10:42
أعلنت شركة غوغل الأميركية اليوم أنها ستعمل على دمج خرائطها وخدمة الأماكن الخاصة لها (Places) في نظم تقنيات الملاحة الذكية داخل سيارات شركتي هيونداي وكيا الكوريتين الجنوبيتين.

وأول سيارة ستصل إليها هذه التقنيات الحديثة هي "كيا سورينتو أس يو في 2014"، في حين سيعلن عن أنواع أخرى في الأشهر القادمة، ومن غير المعروف متى ستطلق أول سيارة تحمل العلامة التجارية لهيونداي مع هذه التقنيات الجديدة.

وسيقدم النظام الجديد ميزة تدعى "أرسل إلى السيارة" (Send2Car) التي تسمح للمستخدمين بإرسال النقاط المهمة والواجهات الخاصة بهم من خلال خرائط غوغل على هواتفهم الذكية إلى سياراتهم مباشرة.

وهذه الميزة ليست بالجديدة، حيث إن كلا من شركات فورد وأودي وبي أم دبليو تستخدمها في بعض سياراتها. ولكن ستستخدم أيضا خرائط غوغل لتحديد الاتجاهات داخل شاشة موجودة ضمن السيارة، وتعرض معلومات عن الأماكن التي يمر قربها السائق بفضل خدمة "الأماكن".

وقال مدير مؤسسة الخرائط في غوغل اليوم إن الشركة تبحث دائما عن أفضل السبل التي تسهل على المستخدمين اكتشاف المزيد من المعلومات التي تساعدهم على اتخاذ قراراتهم، حيث تقترح أماكن لتناول القهوة أو أماكن لتنظيف الملابس على سبيل المثال.

وكانت غوغل سلطت الضوء أيضا على تكامل خرائطها مع أنواع السيارات الأخرى بما في ذلك سيارات شركة أودي التي تستخدم محرك بحث غوغل المحلي والأقمار الصناعية وصورا للشوارع وبعض الخدمات الأخرى.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 682


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.