شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
عجائب وغرائب
محاولة لسحب نفط خليج المكسيك
 
Dimofinf Player
محاولة لسحب نفط خليج المكسيك

2012-07-07 03:08
أعلنت ناطقة باسم خفر السواحل الأمريكي أن السفينة التايوانية العملاقة "اى ويل" أكبر ناقلة في العالم لجمع النفط على سطح المياه بدأت تجارب على سحب النفط الخام من خليج المكسيك.
ونقل راديو (سوا) الأمريكى اليوم الأحد عن الناطقة الأمريكية قولها: إن السفينة ستجرى تجارب لمدة 48 ساعة قبالة سواحل "نيو أورلينز"، ويفترض أن تقوم السفينة بسحب المياه الممزوجة بالنفط ثم الفصل بين المادتين وإعادة المياه التي تتم تنقيتها إلى البحر.
جدير بالذكر أن الحكومة الأمريكية كانت قد طالبت فى 27 مايو الماضى بمعدات شفط متخصصة تعلق بالسفن التى تنقل أو تجمع النفط وقد قامت هولندا بتقديم حوالى ست من تلك المعدات حيث تم توزيعها فى الولايات المتحدة.
آلاف المليارات:
من جانبها قالت النائبة الأمريكية "شايلا جاكسون لي": إن عمليات التنظيف في خليج المكسيك وتعويضات ضحايا البقعة النفطية السوداء، قد تصل إلى "آلاف المليارات" من الدولارات.
وقالت النائبة الديموقراطية، في أعقاب اجتماع مع مسئولين في الإدارة عُقد الخميس: "سيكلفنا مليارات الدولارات، وحتى آلاف المليارات"، في إشارة إلى "عرض قدمه فريق الرئيس حول البقعة النفطية لبريتش بتروليوم (بي بي)".
وأضافت النائبة: "سيكون علينا تأمين حضور متواصل ولا يمكننا أن نتوقع نهايته للتعامل مع عواقب هذه الكارثة" وفق وكالة فرانس برس.
والمجموعة النفطية البريطانية العملاقة (بي بي) التي تعهدت بدفع 20 مليار دولار كتعويضات لضحايا تسرب النفط الخام، اعتبرت أخيرا أن البقعة السوداء كلفتها حتى الآن 2,65 مليار دولار.
a
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 775


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.