شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
حماس: سنواصل اختطاف الجنود "الإسرائيليين"
 
Dimofinf Player
حماس: سنواصل اختطاف الجنود

2013-01-21 10:32
توعد أسامة حمدان مسؤول العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بأن حركته "ستواصل اختطاف جنود الاحتلال الصهيوني بهدف مبادلتهم بالأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال".
وجاء ذلك في كلمة ألقاها أمام اعتصام تضامني مع الأسرى نُظِّم أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة اليوم، حيث طالب حمدان "المجتمع الدولي بالعمل على إطلاق الأسرى الفلسطينيين".
وأضاف حمدان: "هذه مسؤوليته (إطلاق الأسرى) وهذا لن يقعدنا عن القيام بواجبنا، وشعبنا أدرك أن الأسرى لن يُكتب لهم التحرير إلا بالجهاد، ولن يكتب لهم الفرج إلا عن طريق المقاومة وتبادل الأسرى".
وتابع: "هؤلاء (الأسرى) هم أمانة في أعناقنا، ويعرف الجميع كيف نؤدي أماناتنا وليست عملية وفاء الأحرار عنا ببعيد، وإذا كان هذا الطريق فأهلاً به ولن نهدأ حتى نغلق هذه القضية".
وأبرمت حماس في 18 أكتوبر 2012 صفقة تبادل أسرى مع الكيان الصهيوني، أطلقت عليها اسم "وفاء الأحرار"، أفرجت بموجبها عن الجندي الصهيوني جلعاد شاليط الذي أسرته عام 2006 خلال عملية عسكرية جنوب قطاع غزة مقابل إطلاق سراح 1027 أسيرًا فلسطينيًّا من سجون الاحتلال معظمهم من أصحاب الأحكام العالية.
ووصف حمدان قطاع غزة بأنه "منطقة تم تحريرها من فلسطين"، مضيفًا: "كان ثمن تحرير غزة الأسر والدماء، وأسرانا يضحون بدمائهم من أجل أن يعيش شعبنا كريمًا عزيزًا".
ووصل حمدان إلى قطاع غزة بعد ظهر أمس الأحد، قادمًا من لبنان في زيارة هي الأولى من نوعها منذ نزوحه وأسرته عام 1967 خارج القطاع، ولم يحدد بعد مدة الزيارة.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 687


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.