شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
ماكين يطالب بتدمير سلاح الجو السوري
 
Dimofinf Player
ماكين يطالب بتدمير سلاح الجو السوري

2013-02-03 09:20
دعا السيناتور الأمريكي جون ماكين إلى تدمير سلاح الجو السوري، وصرَّح اليوم الأحد أمام مؤتمر ميونيخ الدولي للأمن بأنه من غير الممكن متابعة الحرب الدائرة في سوريا دون تحريك ساكن.

وقال ماكين: "في الواقع هناك خيارات، فحلف شمال الأطلسي الناتو أقام في تركيا صواريخ باتريوت التي لديها القدرة على ضرب الطائرات السورية حتى جنوب حلب".

وفي سياق متصل، تحدث السيناتور الأمريكي عن إمكانية استخدام أسلحة تكتيكية، مثل صواريخ كروز لضرب المقاتلات السورية عند إقلاعها.

وكان الحزب الجمهوري قد رشح ماكين في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2008، لكنه خسرها أمام الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما الذي كان مترشحًا عن الحزب الديمقراطي.

من ناحية أخرى، وفيما يتعلق بمعاناة اللاجئين السوريين، أعلنت هيئة الإغاثة الإنسانية في النمسا اليوم الأحد عن تدشين حملة تبرعات جديدة تحت شعار "الخبز والطحين" لمساعدة اللاجئين من أبناء الشعب السوري على مواجهة تداعيات فصل الشتاء، بعد نجاح الحملة الأولى التي نظمتها الهيئة في مطلع فصل الشتاء؛ من أجل توفير الملابس الشتوية والأغطية والمواد الطبية الأساسية والأدوية إلى اللاجئين.

وأوضح المدير التنفيذي لهيئة الإغاثة الإنسانية الدكتور أحمد المتبولي أن الحملة تستهدف توفير الأموال اللازمة لشراء نحو 100 طن من الدقيق، سيتم توصيله إلى مستحقيه في مخيمات اللاجئين الكائنة بالمدن السورية القريبة من الحدود التركية.

وأشار المتبولي إلى تكدس أعداد كبيرة من اللاجئين السوريين، خاصة من الأطفال والسيدات في ظروف جوية صعبة يعاني فيها اللاجئون من نقص خطير في جميع المواد الغذائية الأساسية.

وتوجه الدكتور المتبولي بالنداء إلى أبناء الجالية العربية المقيمة بالنمسا، وكذلك للمؤسسات والمنظمات العربية والنمساوية؛ للمساهمة في الحملة الجديدة.

وألمح إلى وجود حساب بنكي خصصته الهيئة لتلقي المساعدات المالية المخصصة لأبناء الشعب السوري، مشيدًا بإقبال العديد من أصحاب الخير والمؤسسات الخيرية على المساهمة في جميع الحملات الإنسانية التي تنظمها الهيئة بشكل مستمر؛ للمساهمة في تخفيف المعاناة عن كاهل أبناء الشعب السوري من اللاجئين والمشردين في الداخل والخارج.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 683


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.