شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
عجائب وغرائب
10 ملايين درهم ثمن لوحة سيارة في الإمارات
 
Dimofinf Player
10 ملايين درهم ثمن لوحة سيارة في الإمارات

2012-07-12 03:29
شهدت العاصمة الاماراتية أبوظبي بيع رقم سيارة بمبلغ 10.150 مليون درهم، (2.7 مليون دولار تقريباً) خلال مزاد لأرقام السيارات المميزة نظمته شرطة أبوظبي، ولقي اقبالاً كبيراً، ونجح في بيع لوحات بمايزيد عن 25 مليون درهم.
وقال مدير إدارة الخصخصة وتنمية الموارد في الشرطة العميد سالم علي الشامسي، :"إن الرقم الأحادي (4 أبوظبي) حصل على أعلى سعر بالمزاد، وبيع بمبلغ 10 ملايين و150 ألف درهم، مشيراً إلى أن الرقم الثنائي 44 بيع بمبلغ 3 ملايين درهم، وبيع الرقم الثنائي 90 بمبلغ مليوني درهم، كما أن المزاد عرض أرقاماً ثلاثية ورباعية وخماسية، طرحت لمشترين حضروا في قاعته، وآخرين زايدوا عليها عبر شبكة الانترنت.
ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية عن الشامسي قوله :"غنه جرى اختيار الأرقام بناءً على الطلبات الواردة في الموقع الإلكتروني للمزاد"، مؤكدا أنه تمت مراعاة توفير مجموعة مختلفة من الأرقام تلبي رغبات الجمهور. وأضاف أن ريع مزاد أرقام اللوحات المميزة لشرطة أبوظبي يعود لدعم المشاريع الخيرية وضحايا حوادث الطرق.
من جانبه قال المدير التنفيذي لشركة الإمارات للمزادات عبد الله مطر المناعي :"لاحظنا زيادة أعداد الحضور والمزايدين ما يؤكد تنامي هذه المزادات"، مرجعاً ذلك إلى تنوع الأرقام المطروحة عن المزادات السابقة والطرق المبتكرة في التسويق".
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 754


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.