شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
أسوس تكشف عن "راوتر" لاسلكي سحابي
 
Dimofinf Player
أسوس تكشف عن

2013-03-06 10:16
كشفت شركة أسوس التايوانية عن محول إشارات (راوتر) لاسلكي جديد يستطيع الوصول لسرعة نقل بيانات تصل إلى 300 ميغابت/الثانية عبر شبكة واي فاي 802.11n.

ويدعم المحول الذي لا يتجاوز سعره سبعين دولارا منصة أسوس السحابية "Aicloud" مع خصائص متطورة تناسب فئته السعرية، وتتيح هذه المنصة للمستخدمين نقل البيانات ومشاركتها وعرضها والدخول على المحتويات من أي مكان يوجد به اتصال بالإنترنت.

ويأتي المحول الذي يحمل الاسم "RT-N14U wireless N300" بمنفذ "يو أس بي" لسهولة التوصيل والتشغيل مع طابعات "الكل في واحد" ومحولات 3G/4G, وأجهزة التخزين الخارجية. كما أن بإمكانه العمل كخادم نقل الملفات عبر برتوتوكل "FTP" بالإضافة إلى إمكانية العمل كشبكة خلوية احتياطية لوصلات الشبكات المحلية (LAN) والواسعة (WAN).

وترفق أسوس مع الجهاز برنامج الإعداد السريع والضبط السهل لخصائص الشبكة، وبرنامج "داونلوود ماستر" لتنزيل الملفات عن بعد، وبرنامج الرقابة الأبوية وتنظيم دخول الزوار.

ويستخدم المحول هوائيين داخليين حيث يمكن وضعه أفقياً أو رأسياً بفضل القاعدة الملحقة، وهو يدعم مختلف أنظمة ويندوز ابتداء من "إكس بي" وحتى "8"، وتنوي الشركة طرحه هذا الشهر في أسواق دول الاتحاد الأوروبي ودول آسيا والمحيط الهادي, وفي أبريل/نيسان المقبل بأسواق الصين.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 596


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.