شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
المال والأعمال
طهران تنتقد تخفيض السعودية أسعار النفط الخام
 
Dimofinf Player
طهران تنتقد تخفيض السعودية أسعار النفط الخام

2014-10-07 03:43
انتقدت إيران سياسة المملكة العربية السعودية التي تنتهجها في بيع البترول في القارة الآسيوية، مؤكدةً أنها لن تدخل في تنافس على أسعار البترول.

وورد في خبر لوكالة مهر الإيرانية، إن شركة النفط الوطنية الإيرانية، انتقدت المملكة العربية السعودية، كبرى منظمة الدول المنتجة والمصدرة للنفط الخام (أوبك)، كونها قلصت سعر برميل النفط الخام في الأسواق العالمية إلى دولار أمريكي للبرميل الواحد.

وذكر مسؤول في الشركة الوطنية الإيرانية، أن خبراء أسواق الطاقة العالمية الأمريكيين، اعتبروا أن المملكة العربية السعودية تستخدم بشكل مفرط مخزونها من النفط الخام، محاولة بذلك تخفيض أسعار النفط في الأسواق العالمية، مبينين أن البيت الأبيض يمارس بذلك مزيداً من الضغوط المالية ضد الكرملين الروسي من خلال تخفيض أسعار النفط.

وأضافت الشركة، أن شركة أرامكو لتكرير البترول المشتركة بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وضعت على جدول أعمالها تخفيض أسعار النفط في الأسواق العالمية.

وقال المسؤول الإيراني إنه لذلك تقوم السعودية ببيع للنفط بأسعار متدنية في التجزئة والمزادات العلنية في الأسواق الآسيوية، مبيناً أن صادرات المنتج الإيراني من خام النفط والغاز ما زالت على وضعها الطبيعي، وأن الشركة لا ترى ضرورة إلى خفض الأسعار.

وكان مدير العلاقات العامة في الشركة الإيرانية “سيد محسن كمساري” سبق أن قال إن صادرات النفط الإيراني في الشهور الستة الأولى من العام الجاري بلغت أهداف الموازنة لهذا العام
.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 498


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.