شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
طائرات من دون طيار للكشف عن التهرب الضريبي في الأرجنتين
 
Dimofinf Player
طائرات من دون طيار للكشف عن التهرب الضريبي في الأرجنتين

2014-10-08 07:10
وجدت مصلحة الضرائب في الأرجنتين طريقة فاعلة لمواجهة التهرب الضريبي؛ حيث باتت تستخدم طائرات من دون طيار تلتقط صورًا من الجو لمنازل وأحواض سباحة وحقول صويا غير مصرح عنها.
ويؤكد ميغيل إنخيل قبل أن يطلق طائرة "التجسس" المجهزة بكاميرا تصوير أن "هذه الطائرة من دون طيار قادرة على رصد أي متر مربع من المنازل غير المصرح به عند تحليقها" فوق الأحياء الخاصة الكبيرة التي تخضع لحراسة مشددة، وتكثر في محيط بوينوس إيريس.
الطائرة البالغ طولها مترًا ونصف المتر لا يزيد وزنها عن 650 غرامًا وتكلف 40 ألف دولار. هذه الطائرة السويسرية الصنع والتي كيَّفتها اللجنة الوطنية للنشاطات الفضائية، يمكن أن تعمل على ارتفاع ألفي متر من المنطقة المستهدفة بالمسح.
وتضم بوينوس إيريس الكثير من المنازل المبنية بطريقة غير شرعية في مدن الصفيح المحيطة بالعاصمة، إلا أن موظفي مصلحة الضرائب يوجهون طائراتهم إلى الأحياء الراقية التي تعج بالأرجنتينيين الأثرياء.
واختار موظفو مصلحة الضرائب في هذا الصباح العاصف الذي يعرقل عمل الطائرة من دون طيار، تفتيش حي يقع على بعد 15 كيلومترًا غرب العاصمة.
وتحلق الطائرة المصنوعة من مواد مركبة بشكل دائري فوق الموقع القائم قرب مستنقعات على جانب طريق سريع قبل أن تتوقف فوق الهدف وفقًا لخطة طيران موضوعة مسبقًا.
ويوضح إيفان بوداسي - مدير مصلحة الضرائب في مقاطعة بوينوس إيريس التي تضم 37 % من سكان الأرجنتين البالغ عددهم 41 مليونًا، وتساهم بنحو 40 % من إجمالي الناتج المحلي -: "الطائرة تعمل بشكل مستقل. وتلتقط آلاف الصور وتعود بمفردها إلى مكان انطلاقها".
وقد حققت مهمة اليوم النتائج المرجوة وسجلت بيانات في دقائق معدودة نقلت فورًا إلى حاسوب.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 538


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.