شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
"مايكروسوفت" تبرم صفقة تراخيص براءات اختراع بمليار دولار
 
Dimofinf Player

2012-06-17 02:47
أبرمت شركتا "مايكروسوفت" و"أمريكا أون لاين" الأمريكيتان صفقة تراخيص براءات الاختراع بينهما، التى وصلت قيمتها إلى 05.1 مليار دولار.

وأكدت الشركتان أنه تم الانتهاء من إجراءات الصفقة التى ستمنح "مايكروسوفت" حق استخدام حافظة براءات الاختراع الخاصة بـ "أمريكا أون لاين".

ومن جانبه، قال تم أرمسترونج، الرئيس التنفيذى ورئيس شركة "أمريكا أون لاين": "يمثل إتمام هذه الصفقة خطوة كبرى أخرى لـ (أمريكا أون لاين) من حيث زيادة القيمة لحاملى أسهمنا".

وأضاف أنه وكما يظهر سجل الشركة الحافل بالإنجازات، فإنهم سيواصلون جهودهم لزيادة قيمة حاملى الأسهم عبر التحسينات التشغيلية المستمرة وتنفيذ إستراتيجية الشركة الحالية.

وكانت الشركتان قد أعلنتا عن تلك الصفقة خلال شهر أبريل الماضي، حيث أشادا بالاتفاق بأنه صفقة مفيدة لكليهما.وتسعى "أمريكا أون لاين" منذ فترة طويلة لتحقيق بيع مربح لبراءات اختراعها كجزء
من إستراتيجية طويلة الأمد لإعادة تشكيل نمط عملها من مزود لخدمات الإنترنت إلى بوابة محتوى إلكترونى عبر الإنترنت. وقالت الشركة إنها ستقوم بتوزيع كافة عائدات تلك الصفقة لحاملى أسهمها.

أما "مايكروسوفت" فسعت نحو الاستحواذ على تلك البراءات باعتبارها أحد وسائل كسب المال من اتفاقات التراخيص، فضلا عن كونها أداة قيمة لتسوية الدعاوى القضائية الخاصة بالتعدى على براءات الاختراع.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 793


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
3.00/10 (1 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.