شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
العالم العربى
الإطاحة بـ"عمرو خالد" من صناع الحياة.. والمحجوب بدلا منه
 
Dimofinf Player
الإطاحة بـ

2014-10-14 05:36
كشف التشكيل الجديد لمجلس أمناء جمعية "صناع الحياة" عن استبعاد الدكتور عمرو خالد الداعية الإسلامي، ليحل محله اللواء محمد عبد السلام المحجوب وزير التنمية الإدارية السابق.
وأوضح الدكتور محمد يحيى - رئيس مجلس إدارة جمعية صناع الحياة - أن خروج الدكتور عمرو خالد، من مجلس الأمناء جاء لرغبة المؤسسين في الفصل بين العمل التنموي والنشاطات الدعوية والدينية.
وأشار يحيى في تصريحات صحافية إلى أن الدورة الخاصة بمجلس أمناء صناع الحياة مدتها 3 سنوات، لافتًا إلى أن المجلس السابق انقضت مدته وتم اختيار مجلس جديد يضم 10 أعضاء أبرزهم اللواء محمد عبد السلام المحجوب وزير التنمية المحلية ومحافظ الإسكندرية الأسبق.
وأرجع يحيى أسباب خروج عمرو خالد من التشكيل الجديد لمجلس أمناء الجمعية رغم ارتباطها به منذ تأسيسها إلى رغبة المؤسسين في الفصل بين أي عمل تنموي وأية ارتباطات دينية.
وتابع: "عمرو خالد داعية له كل الاحترام وربما يكون التاريخ السابق للجمعية يرتبط به، حيث كان يحرص على دعم فكرة التنمية بالإيمان وتوجيه الشباب لبناء الوطن وخدمة مجتمعاتهم من خلال نشاطه الدعوي، لكننا رأينا أن هذا الأمر ليس مناسبًا لهذه المرحلة".
وأردف قائلًا: "رأينا ضرورة ألا يكون لمجالات عمل الجمعية ارتباط بأي نشاطات دينية وأن يكون شعارنا في هذه المرحلة "الدين لله والوطن للجميع"، وأن نعمل على إكساب الشباب خبرات جديدة بعيدًا عن النشاط الديني" على حد قوله.
يذكر أن عمرو خالد هو من أسس جمعية "صناع الحياة"، والتي تضم 25 ألف متطوع في جميع أنحاء مصر، وتعمل في مجالات التنمية المختلفة من خلال التربية بالإيمان، وتركز في كافة مشروعاتها المنتشرة في كافة أرجاء الجمهورية على إتاحة الفرصة للشباب ليساهم في تنمية وطنه، ويصل عدد الجمعيات المتعاونة مع صناع الحياة لـ 38 جمعية في 27 محافظة، منتشرة في أكثر من 1800 قرية، بمحافظات مصر البعيدة في الصعيد وسيناء
.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 545


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.