شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
عجائب وغرائب
امرأة أمريكية قطعت زوجها وأكلته مطبوخًا.. وتطلب الصفح
 
Dimofinf Player
امرأة أمريكية قطعت زوجها وأكلته مطبوخًا.. وتطلب الصفح

2012-07-25 04:08
بعد أن أدينت بقتل زوجها ثم طبخه وأكله، وحُكم عليها بالسجن 27 عامًا، قدمت عارضة الأزياء السابقة أميمة آري نيلسون طلبًا لمحكمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية تلتمس فيه الصفح، ومنحها إطلاق سراح مشروط.
وأدينت أميمة آري نيلسون بتهمة القتل العمد، وحكم عليها بالسجن 27 عامًا، بعد أن قتلت زوجها ويليام نيلسون 56 عامًا، خلال عطلة نهاية الأسبوع في "عيد الشكر" عام 1991.
وبعد أن قتلت زوجها عمدت نيلسون إلى شوي رأسه في الفرن، وسلخت جلد وجهه، وقَلَت يديه في الزيت، وتناولت بعض بقاياه، حسبما أفاد المدعي العام في مقاطعة كوستا ميسا راندي باولوسكي.
وأضاف باولوسكي أن المرأة وضعت بقايا "الوليمة" في أكياس قمامة ولجأت لأصدقائها السابقين، وطلبت منهم المساعدة في التخلص من الأدلة مقابل 75 ألف دولار لكل منهم.
وأمام المحكمة، شهد طبيب نفسي أن أميمة لبست حذاءً أحمر وقبعةً حمراء، ووضعت أحمر الشفاه، قبل أن تقضي ساعات في تقطيع جثة زوجها، بينما ادعى محاميها أن زوجها "اغتصبها" قبل ليلة من مقتله.
وكانت أميمة التي كانت تعمل عارضة أزياء ومربية في مصر، قد هاجرت إلى الولايات المتحدة في عام 1986، وكانت في الـ20 من عمرها عندما قتلت زوجها وقطعته في شقتهما بمنطقة كوستا ميسا، بعد نحو شهر من زواجهما.
ومن المقرر أن تظهر أميمة في جلسة لإطلاق السراح المشروط يوم الأربعاء المقبل في سجن تشوتشيلا وسط ولاية كاليفورنيا، بعد أن رفض طلبها الأول في عام 2006.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 747


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (4 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.