شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
اليوم.."بلاك بيري كلاسيك" يصل الإمارات عبر أكسيوم
 
Dimofinf Player
اليوم..

2014-12-26 03:33
أعلنت أكسيوم، الموزع العملاق لللأجهزة الإلكترونية بالشرق الأوسط، عن طرح الهاتف الذكي الجديد "كلاسيك" من "بلاك بيري"، المزود بلوحة مفاتيح "كويرتي" التقليدية، بدءا من اليوم الجمعة الموافق 26 ديسمبر، بدولة الإمارات عبر متاجرها المنتشرة بها، بسعر 1799 درهما إماراتيا، كذلك ستتاح تشكيلة من الإكسسوارات الخاصة بالهاتف تضم أغلفة وحلولا للحمل وشواحن وملحقات للصوت.

ويتسم بلاك بيري كلاسيك بالتصميم التقليدي عبر مفاتيح التحكّم الكلاسيكية، ولوحة التوجيه الضوئية وأوامر التحكم المختصرة، ويشكّل هذا الجهاز إثراء لتجربة جهاز "بولد" من بلاك بيري، عبر مستعرض أسرع وشاشة أكبر حجما وبطارية أطول عمرا، وكاميرا بجودة أعلى، علاوة على المزيد من التطبيقات.

وبمقارنة بلاك بيري كلاسيك مع بلاك بيري بولد 9900، سنجد الفروق التالية لمصلحة كلاسيك:
- تصفح أسرع بثلاث مرات.
- شاشة أوسع مساحة بنسبة 60%.
- بطارية أطول عمرا بنسبة 50%.

وتشمل أهم مزايا الجهاز بلاك بيري كلاسيك:
- لوحة مفاتيح بلاك بيري: صُممت لوحة المفاتيح كويرتي في الجهاز كلاسيك لتحقيق أقصى مستويات السرعة والدقة، وهي تمنح المستخدمين الثقة والقدرة على التحكم للتواصل الواضح والسريع.
- مستعرض بلاك بيري: يعمل مستعرض الويب 10 بسرعة مذهلة، وهو ما دعا الموقع HTML5TEST.com إلى تصنيفه ضمن أعلى مستعرضات الويب التنقلية دقة في التعامل مع الويب، ويتيح هذا المستعرض للمستخدم الوصول إلى المحتوى المفضل على الإنترنت مثلما يُفترض له أن يظهر ومع تبويبات غير محدودة، ما يعني وقت انتظار أقل وإنجازا أكبر للعمل.
- الشاشة والبطارية: جاء الهاتف بشاشة لمس مربعة قياسها 3.5 بوصة تعمل بتقنية الوضوح العالي وبدقة 296 نقطة لكل بوصة، وهي مصنوعة من زجاج "غوريلا 3" من شركة "كورنينغ" المتسم بالمتانة العالية وقوة التحمل، كما يتسم بلاك بيري كلاسيك ببطارية ذات قدرة عالية وحل برمجي متطور لتحسين أداء البطارية، وسوف يطمئن المستخدم إلى أن بلاكبيري كلاسيك سوف يكون على استعداد لتقديم النتائج عند الحاجة بفضل طاقة البطارية التي تستمر لما يصل إلى 22 ساعة.
- مكونات ممتازة: صنع الجهاز من مواد تمتاز بالمتانة والقدرة على التحمل، دُمجت بأحدث التقنيات التي من شأنها ضمان القوة والسرعة والمتانة لتلبية متطلبات العمل مهما كانت ملحّة، وتضم هذه التقنيات معالج "سنابدراجون" من "كوالكوم" بسرعة 1.5 جيجاهيرتز، وذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت، ومساحة تخزين على الجهاز بسعة 16 جيجابايت قابلة للزيادة إلى حد 128 جيجابايت عن طريق بطاقة uSD، وكاميرا أمامية بقوة 2 ميجابكسل وخلفية بقوة 8 ميجابكسل تأتيان بتجهيزات بصرية وأجهزة استشعار صورية متقدمة.
- نظام التشغيل بلاك بيري 10 بالإصدار 10.3.1: يحظى المستخدمون بفضل هذا النظام الجديد بإمكانية الاستفادة من عدة مزايا فعالة.

تم تصميم الهاتف بلاك بيري كلاسيك استنادا على نظام التشغيل الآمن والمعروف من بلاك بيري، وهو مدعوم بحماية مدمجة من الفيروسات ومحاولات العبث والتخريب وسرقة البيانات، ويتسم الجهاز افتراضيا بالخصوصية، عن طريق تشفير رسائل البريد الإلكتروني واستعراض الإنترنت ورسائل BBM الفورية.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 599


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.