شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
تطوير 1.75 مليون تطبيق للمحمول عبر منصة «آب ميكر»
 
Dimofinf Player
تطوير 1.75 مليون تطبيق للمحمول عبر منصة «آب ميكر»

2014-12-27 02:47
وصل عدد تطبيقات المحمول التي تم تطويرها عبر منصة “آب ميكر” المجانية التي تعتمد على مبدأ السحب والإفلات إلى أكثر من 1.75 مليون تطبيق، وأصبحت هذه المنصة متوفرة الآن بـ 15 لغة من بينها اللغة العربية.

وباتت تستخدم من قبل الشركات الصغيرة والفئات المجتمعية المختلفة في أكثر من 100 دولة حول العالم بما فيها المملكة العربية السعودية والإمارات و مصر وتركيا والبرازيل والصين والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

وقد ساهم الاهتمام العالمي المتزايد بتطبيقات الجوال حول العالم في زيادة انتشار منصات تطوير تطبيقات الجوال السهلة الاستخدام بنسبة 700% خلال العام الماضي.

وقال جاي شابيرو، الرئيس التنفيذي لشركة “آب ميكر” والشركة الشقيقة “إنفينيت منكيز”، إنه يوجد الآن حوالي 8.7 مليون مطور لتطبيقات المحمول حول العالم.

وتستقطب منصة “آب ميكر” 17% من هؤلاء المطورين الذين يفضلون استخدام هذه المنصة لإنشاء تطبيقات الجوال الخاصة بهم على استخدام لغات البرمجة لتصميم التطبيقات، مما يجعل منصة “آب ميكر” الأكثر شعبية في إنشاء تطبيقات المحمول ونشرها.

وقد تم تطوير أكثر من 40,000 تطبيق للجوال عبر منصة “آب ميكر” في الشرق الأوسط، وتنوي الشركة الاستمرار في تعزيز معلومات المستخدمين حول سبل استخدام المنصة لتطوير تطبيقات المحمول.

وستواصل الشركة الاهتمام بالدول التي تشهد نمواً قوياً في تطوير تطبيقات المحمول عبر المنصة مثل، المملكة العربية السعودية والتي تحتل المرتبة الأولى بتطوير أكثر من 11,000 تطبيق فيها، ويليها مصر التي لديها 7,000 تطبيق، بالإضافة إلى مئات التطبيقات التي يتم إنشاؤها حول المنطقة يومياً.

وعلق جاي شابيرو، الرئيس التنفيذي لشركة “آب ميكر”: “تحتاج شركات الأعمال اليوم إلى التكيف بسرعة مع الاعتماد المتزايد على الأجهزة الجوالة، ويمثل تطوير تطبيق خاص بالعمل التحدي المقبل مثلما كانت الحاجة لموقع ويب أو صفحة “فيس بوك” هي التحدي الرئيسي في السنوات السابقة”.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 585


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.