شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
فيروس "فلام" الإسرائيلي يخترق مواقعها الرسمية !!
 
Dimofinf Player
فيروس

2012-06-21 02:18
تعرضت مواقع عدد من الوزارات والهيئات الحكومية الإسرائيلية عصر اليوم الأربعاء 20 يونيو إلى موجة اختراق أدت إلى توقفها عن العمل بشكل كامل.

وتضمنت المواقع المخترقة موقع مكتب رئيس الوزراء، ووزارتي الاقتصاد والداخلية ومواقع جيش الدفاع الإسرائيلي والموساد والشاباك والشرطة الإسرائيلية.وعرضت بعض من هذه المواقع رسالة تفيد بأنها مغلقة مؤقتاً للصيانة، والباقي أصبح غير قابل للوصول على الإطلاق، وما زال سبب توقف هذا المواقع مجهولاً حتى الآن.

وكانت صحيفة الواشنطن بوست قد نشرت اليوم تقريراً ذكرت فيه بأن كلاً من الولايات المتحدة وإسرائيل قامتا بالتعاون من أجل تطوير فيروس"فلام" المتطور الذي يهدف بشكل أساسي إلى شن هجمات إلكترونية على المفاعلات النووية الإيرانية بهدف إبطاء قدرتها على تطوير السلاح النووي.

وأشار بعض الخبراء الإسرائيليين إلى احتمال وجود رابط بين التقرير الذي صدر اليوم الأربعاء وبين عمليات الاختراق، حيث من الممكن بحسب هؤلاء أن يكون استهداف المواقع الإسرائيلية قد تم كنوع من الرد على ما ورد في التقرير.

ويُذكر بأن المواقع الإسرائيلية كانت هدفاً للعديد من هجمات القرصنة منذ فترة طويلة، ومن أبرز هذه الهجمات كان قيام مخترق سعودي بتسريب تفاصيل آلاف بطاقات الائتمان الإسرائيلية، تبعها عدد من محاولات الهجوم على مواقع إسرائيلية بارزة.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 834


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.