شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
العالم العربى
مصر.. تأييد حكم الإعدام بحق معارض بتهمة "الشغب"
 
Dimofinf Player
مصر.. تأييد حكم الإعدام بحق معارض بتهمة

2015-05-18 05:39
قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة 11 إرهاب، برئاسة المستشار أسامة عبد الظاهر، بالحكم بالإعدام على واحد من أعضاء جماعة الإخوان، والسجن المؤبد على ثلاثة آخرين، في قضايا التحريض على العنف والقتل بالمحافظة.
وكانت المحكمة قد قضت بالإعدام على "عامر مسعد عبده عبد الحميد" في الجناية رقم 24977 قسم أول المنصورة، والمقيدة برقم 2433 لسنة 2013، وقضت بالمؤبد على كل من الدكتور إبراهيم العراقي علي عراقي، ومحمد طلعت أحمد شيبس، وعامر مسعد عبدة عبد الحميد، في الجناية رقم 25691 لسنة 2013 والمقيدة برقم 1384 لسنة 2013.
وكان عامر قد بعث رسالة من المعتقل جاء فيها: "حقيقة أنا لا أقصد أن أفسد عليكم ليلتكم الرائقة تلك، ولا أعلم تحديدًا إن كانت ليلتكم رائقة أم لا، ولكن بالنسبة لي أي شيء غير تلك الزنزانة الانفرادية التي أقبع بها فهو جميل ورائق...
دعوني لا أُطيل الحديث، فقط أردت أن أُخبركم إني أنتظر جلسة النُطق بالحكم في ثلاث من أربع قضايا كانت أوراقي قد أُحيلت للمفتي بها، أنتظر الحُكم علي بُعد خمسة أيام فقط، تحديدًا في يوم الاثنين القادم 18 من مايو 2015.
لا تُخبروني أن ليس بيدكم شيء تفعلوه من أجلي، فبيدكم الكثير، ادعوا لي كثيرًا، اخبروا العالم عني، قولوا لهم إني مازلت هُنا، انشروا عني، أخبروهم إني عُذبت كما لم يُعذب أحد، واعترفت كي أنجوا فقط من التعذيب، ولم أكن أعلم أنني ينتظرني الموت أربع مرات، أخبروهم إني لا أستحق أن أُقتل!".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 461


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.