شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار السياسية
مشعل: سنردع "إسرائيل" وأيامها معدودة
 
Dimofinf Player
مشعل: سنردع

2012-11-15 11:10
أكد خالد مشعل - رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" - أن أيام الكيان الصهيوني معدودة، وأن حركته قادرة على ردع الكيان الصهيوني، وصد العدوان على قطاع غزة.
وقال مشعل في أول تعليق له بعد عملية اغتيال "أحمد الجعبري": "الأوطان تتحرر بالشهداء.. "إسرائيل" غاصب والغاصب لا يردع أصحاب الأرض.. ولا قوة في العالم تردع الشعوب"، وتابع: "كل من يلتقي بهذا الرجل يشعر أنه بطل، عاش بطلاً واستشهد بطلاً، رجل ذكي أديب رابط الجأش قوي الشكيمة، صاحب إرادة، لم تضعفه السنوات الطويلة في سجون الاحتلال، قدم روحه وجهده من أجل فلسطين".
وأوضح مشعل أن الأوطان لا تتحرر بغير الشهداء، والعزة لا تبنى بدون الدماء الزكية من رجالات وقادة المقاومة، مؤكدًا أن الجعبري ارتقى شهيدًا، فهو زرع في الأرض، أما الصهاينة فهم راحلون عنها، المقتول باق والقاتل راحل، "نحن الذين سنردعكم إن شاء الله".
وردًّا على الادعاءات الصهيونية بتدمير البنية التحتية للمقاومة، قال مشعل: "يا ويلكم ما أحمقكم، البنية التحتية لفلسطين هم أبناؤها، هو العقل الفلسطيني، والقلب الفلسطيني، الإرادة والإبداع، ومعنا أمة عظيمة لا يقهرها الغزاة أبدًا".
وقال "الله بشرنا بالانتصار عليكم، أيامكم في "إسرائيل" معدودة، لاسيما بعد الربيع العربي، تقتلون الجعبري، وغدًا مشعل، والكثير من أبناء فلسطين، كل ذلك يختصر الطريق إلى القدس وفلسطين والأقصى".
وأضاف: "الردع يكون بين دول، أنتِ يا "إسرائيل" لست جسمًا طبيعيًّا أنت كيان غاصب، والغاصب لا يردع أصحاب الحق الحقيقيين، لا توجد قوة في الدنيا تردع الشعوب الحرة، كل الغزوات التي غزت أمتنا في التاريخ كلها ارتدت على أعقابها، كل القوى العسكرية التقليدية وغير التقليدية لا تردع الشعوب والشعوب منتصرة".
وطالب مشعل أهل غزة بالصمود، والقتال صفًّا واحدًا، مثنيًا على تشكيل غرفة عمليات واحدة، مشيرًا إلى أنه "اتصل ببعض القادة في غزة، فقالوا لي: اطمئن يا أبا الوليد، نحن هنا رجال لن نخذلكم، نحن عند حسن الظن، والله سبحانه وتعالى ربط على القلوب".
ودعا مشعل إلى إدارة المعركة بعقل ذكي وقلب شجاع، وأضاف: "الصولات والجولات مع هذا العدو طويلة، ولئن رحل الجعبري، فالمعركة من بعده مازالت مستمرة، والرجال والنساء يقفون في طابور الجهاديين والاستشهاديين".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 812


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.