شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار السياسية
قائد الجيش البريطاني: إننا نتخلى عن حلفائنا ضد "داعش"
 
Dimofinf Player
قائد الجيش البريطاني: إننا نتخلى عن حلفائنا ضد

2015-11-08 08:19
قال الجنرال نيكولاس هوتن، رئيس أركان الجيش البريطاني، إن بلاده تتخلى عن حلفائها بقرار عدم التدخل العسكري ضد تنظيم "داعش" في سوريا.
وأشار هوتن ، في تصريح لشبكة "سكاي نيوز" البريطانية: "إننا نتخلى إلى حد ما عن حلفائنا، لأننا لسنا عنصراً فاعلاً بشكل كامل في قتال تنظيم الدولة".
ورأى الجنرال هوتن أنه لا معنى على الإطلاق لتوقف عمليات القصف، التي يقوم بها الجيش البريطاني في العراق، على الحدود السورية".
لكنه في ذات الوقت لفت إلى أن بلاده لا يمكنها الإنتصار على "الإيديولوجية" عسكرياً، مبيناً أنه "على المملكة المتحدة ألا تضطلع بدور عسكري حاسم، وأن ذلك مسؤولية الفاعلين الإقليميين في الشرق الأوسط، والبلدان المسلمة وجيوشها".
وكانت اللجنة البرلمانية البريطانية للشؤون الخارجية، أعلنت الثلاثاء الماضي، معارضتها لشن ضربات ضد تنظيم "الدولة" في سوريا، معتبرة في تقرير لها "أن على لندن التركيز على الجهود الدبلوماسية، لإحلال السلام فيها".
ويشن الجيش البريطاني في الوقت الراهن ضربات على تنظيم "الدولة" في العراق فقط، في إطار التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة.
ويرغب رئيس الوزراء ديفيد كاميرون توسيعها لتشمل سوريا، لكنه يصطدم بعدم وجود توافق بين الأحزاب السياسية البريطانية حول المسألة، خصوصاً مع حزب العمال المعارض، الذي يرأسه جيريمي كوربين المعارض للحرب، وذلك لكي يستنى لحزب كاميرون دعوة مجلس العموم إلى التصويت، على توسيع التدخل العسكري البريطاني الى سوريا.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 395


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.